مشاهير ارتدوا أزياء TOMMY HILFIGER في حفل MET GALA 2017

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2017 آخر تحديث: الخميس، 04 مايو 2017
جيجي حديد

تومي ودي هيلفيغر يشاركان في حفل معهد الأزياء 2017 الذي يعود ريعه لمتحف المتروبوليتان للفنون

من بين ضيوف هيلفيغر سفيرة العلامة العالمية جيجي حديد وأنور ويولاندا حديد، وتومي وتاليا موتولا، وديبيكا بادكون، وجميعهم ارتدوا ملابس مصمّمة خصيصاً لهم من توقيع Tommy Hilfiger

حضر تومي ودي هيلفيغر حفل معهد الأزياء Costume Institute Gala لسنة 2017 الذي يعود ريعه لمتحف المتروبوليتان للفنون بتاريخ 1 مايو 2017 في مدينة نيويورك، للاحتفال بافتتاح معرض “Comme des Garçons: Art of the In-Between” للفنّانة اليابانية راي كاواكوبو، التي اشتهرت بمنح مفاهيم الجمال التقليدي معنىً جديداً انطلاقاً من رؤيتها الفنية السابقة لعصرها. ترأس الأمسية راي كاواكوبو وكارولين كينيدي، وشاركهما كل من توم برادي، وجيزيل بوندشين، وكايتي بيري، وفاريل ويليامز، وآنا وينتور.

    جلس على طاولة السيد هيلفيغر دي هيلفيغر؛ وسفيرة العلامة العالمية جيجي حديد برفقة شقيقها أنور ووالدتها يولاندا؛ ورجل الأعمال تومي موتولا وزوجته المغنية والممثلة تاليا موتولا؛ والممثّلة ديبيكا بادكون؛ ودانيال غريدر الرئيس التنفيذي لعلامة تومي هيلفيغر وإيفري بايكر، رئيس العلامة.

    بهذه المناسبة، قال تومي هيلفيغر: "يشكّل حفل الـMet Gala لحظة مميّزة للاحتفال بقطاع [الأزياء] العالمي وبالأعمال الرائعة التي يقوم بها معهد الأزياء. أنا شخصياً معجب برؤية راي كاواكوبو وباعتمادها العناوين المتباينة التي تُلهمنا جميعنا لننظر إلى الأزياء من زاوية جديدة. راي نافذة البصيرة فعلاً وبطلة في مجال فنون الأزياء".

    يُشار إلى أنّ أصدقاء علامة تومي هيلفيغر ومتابعيها مدعوون للمشاركة في الحوار على تويتر وإنستقرام باستخدام الهاشتاج #TommyHilfiger.

أبرز الشخصيات: تومي هيلفيغر، الذي ارتدى سترة رسمية سوداء تضمّ صفاً واحداً من الأزرار، مصمّمة من الصوف الاستوائي، وسروالاً رسمياً أسود اللون، من مجموعة Tommy Hilfiger Tailored.

    دي هيلفيغر، التي ارتدت فستاناً مصمّماً من التول ومزيّناً بالترتر باللونين الأسود والذهبي وبالريش الأسود، مصمّماً خصيصاً لها من مجموعة Hilfiger Collection.

    عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، التي أطلّت بفستان على شكل سترة غير مكتملة مع تنّورة مصمّمة من التول والحرير بلون النيود، من مجموعة Hilfiger.

    رجل الأعمال تومي موتولا، ارتدى بدلة رسمية باللون الكحلي، يزيّنها زرّان، مع ياقة على شكل وشاح وقميص رسمي أبيض بأكمام مزيّنة بأزرار على الطريقة الفرنسية، من مجموعة Tommy Hilfiger Tailored.
    
    المغنّية والممثّلة ومصمّمة الأزياء تاليا موتولا ارتدت فستاناً مصمّماً خصيصاً لها مزيّناً بالكريستال الأسود، مع كتف واحد، من مجموعة Hilfiger Collection.

    نجمة تلفزيون الواقع والكاتبة يولاندا حديد اختارت فستاناً أسود صُمّم لها من مجموعة Hilfiger Collection، تتباين فيه طبقات من قماش الشيفون باللونين الأسود والنيود، مع أكتاف وأكمام مزدانة بالترتر.
عارض الأزياء أنور حديد ارتدى سترة رسمية سوداء مصمّمة من الصوف من مجموعة Tommy Hilfiger Tailored، مع جيوب من الساتان، وسروالاً رسمياً مع شريط ساتان عند الخصر.

الممثّلة ديبيكا بادكون اختارت فستاناً من الحرير الأبيض المنسدل مع شريطَين مرصّعَين بالأحجار عند الكتفَين، فيما ازدان الفستان من الأسفل بالترتر المتدرّج بدرجات متبيانة من اللون نفسه.

تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعتَي Hilfiger Collection و Tommy Hilfiger Tailoredمتوفّرتان في بعض متاجر Tommy Hilfiger حول العالم وعلى موقع  tommy.com.