على أغنية عود البطل: سمية الخشاب تستعرض أنوثتها على البحر بفستان مكشوف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أغسطس 2020
على أغنية عود البطل: سمية الخشاب تستعرض أنوثتها على البحر بفستان مكشوف
مقالات ذات صلة
سمية الخشاب تخطف الأنظار بجلسة تصوير جديدة وإكسسوارات مثيرة للجدل
سمية الخشاب تخضع لجلسة تصوير غير تقليدية في المسبح وتثير الجدل بصورها
بعد ظهورها بنحافة لافتة: تعرفي على رجيم سمية الخشاب الذي غير شكل جسمها

استعرضت الفنانة سمية الخشاب أنوثتها على البحر بفستان صيفي مبهج الألوان، ونشرت صورتين لها من على الرمال وهي تجلس بدلال.

سمية الخشاب على البحر

تقضي سمية الخشاب إجازتها الصيفية في الساحل الشمالي، فتنشر لمتابعيها على انستقرام صوراً من رحلتها، كان آخرها صورتين لها وهي ترتدي فستاناً صيفياً متعدد الألوان وتجلس بدلال على البحر، كما استعرضت أنوثتها في فيديو قصير تطل فيه بنفس الإطلالة وهي تتدلل وفي الخلفية أغنية "عود البطل".


تفاعل متابعو سمية الخشاب مع أحدث ظهور لها في الساحل الشمالي، فانهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها وأنوثتها وأنها تبدو شابة مليئة بالحيوية، كما أكد لها الكثيرون أنها خسرت الكثير من وزنها وقوامها حالياً مثالي.

سمية الخشاب تتدلل على البحر
رجيم سمية الخشاب

وكانت سمية الخشاب كشفت عن الرجيم الذي تتبعه وساعدها مؤخراً على خسارة الوزن الزائد، وذلك بعد أن لاحظ متابعوها أنها خسرت بعض من وزنها فبدت أكثر رشاقة، كما أن خصرها أصبح منحوتاً.

وأجابت سمية الخشاب على إحدى المتابعات التي سألها هل خضعت لعملية جراحية لنحت الخصر؟ أما اتبعت طريقة ما ليصبح خصرها هكذا منحوتاً؟ وهنا ردت الفنانة المصرية بأنها تتبع رجيم مع المواظبة على تمارين الخصر.


وعن الرجيم المتبع الذي ساعدها على الخسارة الملحوظة في الوزن، قالت سمية الخشاب في ردودها على المتابعات، أنها أوقفت تناول اللحم مع شرب ماء كثير وأداء تمارين رياضية، كما أنها تتبع نظام الصيام المتقطع 16 ساعة يومياً مع شرب السوائل فقط.

سمية الخشاب في أحدث ظهور
زواج سمية الخشاب

من ناحية أخرى، خرجت شائعة عن زواج سمية الخشاب سراً، وذلك بعد ظهورها بدبلة في إحدى الصور، إلا أنها نفت ارتباطهما رسمياً هذه الفترة، مشيرة إلى أنها ترتدي الدبلة كخاتم.


هذه ليست المرة الأولى التي تخرج شائعة تخص زواج سمية الخشاب، فبعد طلاقها من الفنان أحمد سعد تردد أنها تزوجت في المغرب، إلا أنه تم نفي الأمر بالإشارة إلى أنها تتواجد هناك من أجل تكريمها في فعاليات مهرجان سينما الشاطئ في الهرهورة.