سمية الخشاب ترقص على أغنية أحمد سعد وهذا رأيها في محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2023
سمية الخشاب ترقص على اغنية أحمد سعد وهذا رأيها في محمد رمضان

أثارت الفنانة سمية الخشاب حالة من الجدل بسبب وصلة رقص لها على أنغام أغنية طليقها الفنان أحمد سعد، اليوم الحلو، وذلك خلال لقاء تلفزيوني لها.

ونشرت سمية الخشاب مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وهي ترقص بحماس شديد على الأغنية في الوقت الذي جاءت فيه التعليقات على الفيديو مازحة حول الأزمة بينهما.

وسخر الجمهور في التعليقات: "روح رياضية عالية أوي"، "الطحال ايه أخباره؟"، "ما أقوى قلبك ما لاقيتي غير أغنية طليقك ترقصي عليها".

سمية الخشاب تعلق على مسلسل محمد رمضان

ومن جهة أخرى كشفت سمية الخشاب عن رأيها في مسلسل جعفر العمدة للفنان محمد رمضان المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2023 بعد تعاونها معه في مسلسل موسى.

وعلقت سمية الخشاب مؤكدة أنها كانت سعيدة بالتعاون مع في مسلسل موسى وقدموا ثنائي رائع للجمهور وقالت مازحة: "محمد رمضان من غير سمية هيضيع، وكنت سعيدة بالتعاون معاه في مسلسل موسى المسلسل كان ناجح جدًا وعجب الناس وكنا دويتو رائع وهو شخص طيب وممثل قوي".

وأكدت أنها حريصة على متابعة مسلسل جعفر العمدة، متوقعة أن يكون المسلسل جيد، مشيرة إلى أن هناك مسلسلات أخرى ستحرص على متابعتها.

وأضافت سمية الخشاب: "هتابع دراما في رمضان على قد ما أقدر، وأكيد محمد رمضان هشوف هيعمل إيه السنة دي أعتقد هيعمل حاجة حلوة أوي، وحمادة هلال وعمرو سعد هايلين وكلهم نجوم، ولو عندي وقت هشوفهم كلهم".

وحول علاقتها بـ غادة عبد الرزاق بعد انتشار فيديو لها تتحدث فيه عن لجوء بعض الفنانات إلى استخدام الصبغات والعدسات اللاصقة قائلة: "ليست كل واحدة وضعت عدسات لاصقة وصبغت شعرها باللون الأشقر تصبح جميلة "، مع وجود صورة غادة في خلفية الفيديو.

وعلقت سمية الخشاب مؤكدة أن الفيديو قديم وأن علاقتها بـ غادة عبد الرزاق الآن جيدة جداً، قائلة: "الفيديو من وقت طويل وغادة حبيبتي وعلاقتها حلوة قوي ومفيش أي خلافات ولا حاجة".

ومن المقرر أن تعود سمية الخشاب مجدداً للمسرح بعد غياب سنوات وذلك من خلال مسرحية كاوينو بديعة والتي يشاركها بطولتها كل من علاء ينهم وإدوارد وأحمد فتحي وطارق الإبياري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار