على طريقة Incredible: محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاد ابنته مكة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أكتوبر 2020
على طريقة Incredible: محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاد ابنته مكة
مقالات ذات صلة
عبدالله بو شهري يخطف القلوب بفيديو يبكي فيه لفراق ابنته
في اليوم العالمي لمناهضته: نجمات واجهن العنف وحولن تجاربهن لقصص ملهمة
صور: بإطلالة جريئة ملكة جمال لبنان تروج للسياحة والجمهور يهاجمها بشدة

احتفل نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر لكرة القدم محمد صلاح، بعيد ميلاد ابنته الكبرى مكة، على طريقة فيلم الرسوم المتحركة الشهير The Incredibles.

على غرار The Incredibles: محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاد مكة

ونشر اللاعب محمد صلاح صورة تجمعه مع ابنته الكبرى مكة، حيث ارتديا كُلاً منهما ملابس أبطال فيلم الرسوم المتحركة الشهير ذا انكريديبلز - The Incredibles.

وكتب محمد صلاح، على حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، معلقاً على هذه الصورة "Happy birthday to my princess"، أي عيد ميلاد سعيد يا أميرتي، متعباً تعليقه بهاشتاغ Incrediblefather.

وتظهر الصورة ارتداء محمد صلاح وابنته مكة بدلة البطل الخارق، ذات اللون البرتقالي مطبوع على الصدر حرف الـ i، اختصاراً لكلمة Incredible، كما تظهر في الصورة العديد من الهدايا، التي تلقتها ابنته مكة في عيد ميلادها السادس.

الإعجاب بصورة محمد صلاح وابنته مكة:

ونالت صورة اللاعب محمد صلاح وابنته مكة في هذه المناسبة ما يقرب من 80 ألف تفاعل على تويتر خلال الـ 7 ساعات الأولى من نشرها، فيما وصلت لأكثر من 1.4 مليون إعجاب عبر الصفحة الرسمية بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستغرام".

وجاءت التعليقات مهنئة لمكة في عيد ميلادها السادس، حيث وجهوا إليها عبارت التهنئة المختلفة بعيد ميلادها مثل: "كل سنة وهي طيبة وإن شاء الله تشوفها أحسن الناس"، "كل سنة وهي طيبة يارب تشوفها دايماً في سعادة وتحقق كل حاجة بتتمناها وتبقى فخر للعرب زي باباها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Happy birthday to my princess! 🥳🥳🤩🎉#IncredibleFather

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

احتفالات محمد صلاح بعيد ميلاد ابنته مكة:

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يحتفل بها اللاعب المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر لكرة القدم، بابنته الكبرى مكة بهذه الطريقة المميزة، فقد احتفل بها في العام الماضي حيث ظهرا بطريقة مفاجأة في عيد ميلادها الخامس، حيث ارتدى محمد صلاح وابنته مكة ملابس شخصيات الفيلم الكرتوني الشهير موانا، حيث علق محمد صلاح على هذه الصورة ذلك الوقت، قائلاً: "أنا ماوي، أحضر لك موانا، عيد ميلاد سعيد يا أميرتي".

مباريات محمد صلاح:

وعلى صعيد آخر، يستعد نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح مع ناديه لمواجهة نادي إيفرتون، مساء الغد السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.