فيديو أول ظهور لمصطفى الآغا مع ابنته يحتفلان بعيد ميلاده في المستشفى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2017
بالفيديو أول ظهور للإعلامي مصطفى الآغا مع ابنته وهذا ما قاله للجمهور

كشف الإعلامي مصطفى الأغا مقدم برنامج صدى الملاعب على فضائية ال mbc عن حالته الصحية وخضوعه لعملية استئصال ورالنهائية لتحديد نوع الورم والذي يخضع للفحص حالياً.

خبر مرض الإعلامي مصطفى الأغا مقدم برنامج صدى الملاعب  كان كالصاعقة وفاجأ عدد كبير من متابعيه فأراد أن يعطيهم كامل التفاصيل وذلك بإعلانه تفاصيل مراحل العملية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويت بتغريدة قال فيها:"الحمد لله.. تمت العملية ولكني مازلت في العناية المشددة لهذا لم أستطع التواصل معكم.. تم استئصال الورم وبقي أن نطمئن على نوعه.. كل الشكر لكم".

الإعلامي مصطفى الأغا مقدم برنامج صدى الملاعب شكر كل من اطمئن عن حاله وقام بزيارته في المشفى في ألمانيا في ميونخ أو أرسل له الورود وبطاقات التهنئة بسلامته وأكد أنه في مرحلة سيخرج منها قريباً.

اليوم مقدم برنامج صدى الملاعب مصطفى الأغا خرج لجمهوره من جديد عبر مقطع من الفيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتركشف فيه عن عمره إذ صادف ذلك اليوم عيد ميلاده وإلى جانبه ابنته الصغرى تعايده قائلاً لجمهوره اليوم السادس من حزيران هو تاريخ ميلادي وعمري هو 54 عاماً لتقبله ابنته وتعايده ببراءة.

ابنة مصطفى الأغا شغلت السوشيال ميديا لجمالها الأوروبي وملامحها الرائعة والتي تواجدت مع والدتها للاطمئنان على حال والدها.

مقدم برنامج صدى الملاعب مصطفى الأغا كان قد وجه رسالة شكر لجمهور عبر تويتر على حسابه الرسمي بتغريدة قال فيها :

"أعجز عن شكر كل من سأل وكل من خصني بدعاء وهناك كثير لا أعرفهم شخصياً ولكني مدينٌ لهم بالشكر والامتنان".

وكان مقدم برنامج صدى الملاعب توجه منذ أيام إلى مدينة ميونخ الألمانية لإجراء حراجة استئصال ورم سرطاني بالكلية، مؤكداً في إحدى تغريداته أنه ربما يمكث في المشفى لمدة 8 سنوات.

الإعلامي مقدم برنامج صدى الملاعب مصطفى الأغا إعلامي رياضي فلسطيني متزوج من المذيعة مي الخطيب وله منها ابنه كرم وابنته ناتالي بدأ عمله الصحفي في عمر 17 إلى أن دخل الأجواء التلفزيونية والإذاعية ليصبح إعلامي مشهور.

 

A post shared by worldcelebrity (@worldcelebrity) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار