محمد رمضان يحتفل مع أشرف حكيمي بعيد ميلاده

  • تاريخ النشر: السبت، 11 نوفمبر 2023
محمد رمضان يحتفل مع أشرف حكيمي بعيد ميلاده

حرص الفنان محمد رمضان على حضور حفل عيد ميلاد اللاعب المغربي، أشرف حكيمي في باريس وظهر معه في مقطع فيديو أثناء التقاط صور لهما معاً.

محمد رمضان يشارك في حفل عيد ميلاد أشرف حكيمي

ونشر محمد رمضان ستوري عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، ظهر فيها مع اللاعب المحترف في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وهما يلتقطان صوراً معاً.

وجاء ذلك بعد أن قدم محمد رمضان التهنئة إلى أشرف حكيمي قبل أيام بعيد ميلاده، من خلال نشر صورة جمعت بينهما وعلق عليها بالقول: "يوم ميلاد سعيد".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يلتقي فيها محمد رمضان وأشرف حكيمي، فقبل ما يقرب من شهر ظهر الفنان المصري بصحبة اللاعب المغربي في الحفل الذي أقيم لتحديد قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023

وخلال الحفل شارك محمد رمضان في تقديم فقرة استعراضية وغنائية بصحبة  المطربة النيجيرية، يامي الادي، والإيفواري أسالفو ماجيك سيستم، وذلك خلال القرعة التي أقيمت في 12 أكتوبر بمدينة ساحل العاج بكوت ديفوار

وحرص محمد رمضان على توثيق كواليس اللقاء الذي جمع بينه وبين أكثر من لاعب من لاعبي كرة القدم العالميين، وذلك من خلال فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستغرام وعلق عليه قائلاً: "مذهلة ما وراء الكواليس في أبيدجان.. نحن أفارقة"، والذي ظهر فيه الفنان المصري وهو يصافح كل من : "دروجبا وساديو ماني وأشرف حكيمي".

محمد رمضان يوجه رسالة لبيومي وسلام

يذكر أن محمد رمضان علق مؤخراً على الأزمة التي اندلعت مؤخراً بسبب تصريحات الفنان بيومي فؤاد وهجومه على الفنان محمد سلام بعد انسحابه من مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض، وهو ما تسبب في حملة من الانتقادات لبيومي فؤاد.

وعلق محمد رمضان على الأزمة عبر حسابه على إنستقرام قائلاً: "شيء قاس إن يبق أكتر حد إنت عايز تسعده وتبسطه وتنال رضاه هو اللي يكون قاسياً عليك بالكلام.. كلامي عن أخواتي وحبايبي بيومي فؤاد ومحمد سلام وأنا بتشرف بزمالتهم الاتنين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار