كريستانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاد ابنته آلانا وخفة ظلها تثير تفاعلاً

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
كريستانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاد ابنته آلانا وخفظة ظلها تثير تفاعلاً

احتفل اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، وصديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز بعيد ميلاد ابنتهما آلانا مارتينا السادس في أجواء عائلية.

كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاد ابنته

وظهرت أسرة رونالدو في مقطع فيديو وثق الاحتفال وهما يغنيان مع ابنتهما الأنا أمام كعكة عيد الميلاد قبل لحظات من إطفاء الشموع، وضم الفيديو رونالدو وجورجينا وأبنائهما.

وعبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، وجه كريستيانو رونالدو تهنئة إلى ابنته من خلال صورة طريفة جمعت بينهما وقال فيها: "عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي"، وتفاعل الجمهور معها بشدة لخفة ظل ابنته التي تظهر عادة في الصور التي ينشرها لها والدها أو والدتها.

كريستانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاد ابنته آلانا وخفة ظلها تثير تفاعلاً

وحرصت جورجينا رودريغيز على نشر فيديو لتوثيق الاحتفال عبر حسابها على إنستغرام لتهنئة ابنتها وقالت: "شكراً لك على الكثير من الحب".

وكان رونالدو وجورجينا احتفلا قبل أشهر بعيد ميلاد رضيعتهم الأول، حيث نشر اللاعب البرتغالي صورة له معها عبر إنستغرام وتويتر معبراً عن سعادته بها وحبه الشديد لها.

ويأتي هذا بعد ما يقرب من عام على انتقال أسرة كريستيانو رونالدو إلى المملكة العربية السعودية في يناير الماضي بعد أن انتقل لنادي النصر السعودي.

وتفاعلت أسرة رونالدو بسرعة مع المجتمع السعودي وظهر اندماجهما من خلال الفيديوهات التي تظهر لهم على مواقع التوصل الاجتماعي والكلمات باللغة العربية التي يرددونها في بعض الأحيان حيث ظهر من قبل ابن وابنة رونالدو وهما يقودان سيارة ويلعبان في حديقة المنزل قبل أن يمر بهما أحد الأشخاص ويلقي التحية قائلاً السلام عليكم، ليردوا عليه "وعليكم السلام".

جورجينا وكريستيانو رونالدو

يذكر أن الثنائي جورجينا ورنالدو أشعلوا مواقع التواصل الاجتماعي قبل أسبوعين بعد تسديد الأخير لهدف في مباراة له والنظر إلى المدرجات والإشارة إليها بعلامة قلب صنعها بيده تعبيراً عن حبه لها.

وانتشرت اللقطة حول العالم وتفاعل معها الجمهور خاصة بعد أن نشرت جورجينا فيديو للموقف قائلة: "فتاة محظوظة"، ليتفاعل الجمهور مع تعليقها أيضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار