محمد عبده يحتفل بعيد ميلاده وسط جمهوره على مسرح جازان

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يونيو 2023
محمد عبده يحتفل بعيد ميلاده وسط جمهوره على مسرح جازان

أثناء تقديم حفله الغنائي في منطقة جازان، تفاجأ فنان العرب محمد عبده بالاحتفال بعيد ميلاده الثالث والسبعين على المسرح أمام الجمهور في لفتة راقية كشفت عن الحب والتقدير الذي يحظى به في قلوب الجميع.

الاحتفال بعيد ميلاد محمد عبده

أحيا محمد عبده حفلاً في مسقط رأسه جازان يوم 6 يونيو، وعلى الرغم من أن عيد ميلاده يوافق 12 من نفس الشهر، إلا أنه تفاجأ بالاحتفال به مبكراً على المسرح أمام الجمهور أثناء الحفل.

وتداول محبو الفنان مقطع فيديو كشف عن ردة فعله بعد تلك المفاجأة غير المتوقعة، والذي كشف عن فرحته واندهاشه بالاحتفال الذي نظمته شركة روتانا وسط تفاعل كبير من الجمهور، الذين شاركوا معه في ترديد أغنية عيد الميلاد.

لحظة الاحتفال بعيد ميلاد عبده على المسرح

محمد عبد يغني في مسقط رأسه

بعد غياب سنوات، عاد فنان العرب محمد عبده مجدداً للغناء في مسقط رأسه جازان، وذلك لإحياء حفل غنائي ضمن جولة المملكة، والذي يأتي بعد أول حفل أقامه قبل 3 أعوام، بعد انقطاعٍ دام لما يقرب من 40 عاماً.

ولم يكفِ هذا الحضور لفنان العرب محبيه من أبناء منطقة جازان، حيث طالبوا على مدى السنوات الماضية بحفلة أخرى للاستمتاع بأشهر أغانيه التي عاشوا معها سنوات طويلة، لا سيما أن انطلاقته جاءت أصلاً من تلك المنطقة.

حفل محمد عبده في دبي

في سياقٍ متصل، يستعد محمد عبده للقاء الجمهور في حفل غنائي على مسرح كوكاكولا أرينا، في دبي يوم 2 يوليو المقبل، وذلك ضمن فعاليات صيف دبي 2023، والذي يشارك فيه نخبة من النجوم، منهم حسين الجسمي وكاظم الساهر.

ويحظى هذا الحفل أيضاً باهتمامٍ كبير من الجمهور، حيث يعد اللقاء الأول لفنان العرب بعد فترة من الغياب عن جمهوره في الإمارات، خاصةً أن آخر حفل له في دبي كان خلال فعاليات إكسبو دبي العام الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار