على غرار ستريت ستايل: استوحي إطلالاتك لعام 2020

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019
على غرار ستريت ستايل: استوحي إطلالاتك لعام 2020
مقالات ذات صلة
نصائح للحصول على خزانة ملابس أنيقة وتدوم طويلاً
صيحات للموضة جديدة ستغير إطلالتك الخريفية
دليلك لموضة التسعينات التي عادت مرة أخرى هذا العام

إذا نظرنا إلى المستقبل في عام 2020 سنجد الكثير من الاتجاهات الجديدة الرائعة التي يجب أن نتحمس لها ومع إقتراب نهاية العام وبداية عام 2020، حان الوقت الآن لنلقي نظرة على الأزياء التي شاهدناها كثيراً في أسابيع الموضة السابقة ولكن ليست داخل عروض الأزياء، بل خارجها والتي تعرف باسم أسلوب الشارع Street Style .

نحن دائماً نشعر بالدهشة عند رؤيتنا لأسلوب الشارع في أسابيع الموضة، حيث ينتهي الكثير منهم بوضع اتجاهات الموضة كلها بمفردهم وبحسب استايلاتهم الخاصة.

استمري في التمرير لمشاهدة الإطلالات التي اخترناها لكِ، للقليل من الإلهام من أسلوي ستريت ستايل Street Style.

البدل الفضفاضة

البدل الفضفاضة

في الحقيقة لا تعتبر البدلة الرسمية الفضفاضة اتجاهاً جديداً تماماً، ولكن هى على وشك أن تكون واحدة من أفضل الاستايلات كما كانت العام الماضي وفي عام 2020، توقعي أن ترى اتجاهات جديدة إبداعية أكثر، مع تحديثات مثل الألوان والمطبوعات الجديدة، سيكون هناك أيضاً التنورات والسراويل القصيرة وغير ذلك التصميمات المختلفة والمبتكرة. 


حقائب كبيرة الحجم 

 حقائب كبيرة الحجم 

عندما يتعلق الأمر بحقائب اليد لربيع 2020، فإن الحجم مهم، نحن نتنبأ بأن حقائب اليد كبيرة الحجم ستكون من أقوى الاتجاهات هذا الموسم. 


أحذية ضخمة بستايل Platforms

أحذية ضخمة بستايل Platforms

في عام 2020 لدينا العديد من الأنماط المختلفة لاتجاهات الأحذية، من ضمنها الأحذية الضخمة بستايل Platforms، يمكن أن ترتديها من خلال الصنادل الصيفية أو أحذية الكاحل الشتوية والأحذية الرياضية. 


الجلود الملونة 

 الجلود الملونة 

كانت الجلود هى أكبر اتجاه على غرار الشارع منذ العام الماضي، وأيضاً ظهرت بكثرة في العديد من عروض الأزياء، في عام 2020 أصبحت الجلود الملونة منتشرة  أكثر من الجلد الأسود والبني. 

أحذية بستايل kitten heels 

أحذية بستايل kitten heels 

بعكس تماماً الأحذية الضخمة، موضة الأحذية ذات الكعب الصغير kintten heels عادت مرة أخرى بشكل لم يتوقعه أحد، فهى تعتبر من أكثر الاتجاهات التي لم نراها منذ أواخر الألفينات وأصبحت أكثرها انتشاراً.