أفكار ساحرة لتنسيق إطلالاتك الشتوية لعام 2024 على طريقة نهى نبيل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يناير 2024
أفكار ساحرة لتنسيق إطلالاتك الشتوية لعام 2024  على طريقة نهى نبيل

للشتاء أناقته الخاصة، ولأن جمالك يهمنا، فسنعرض لك في هذا الألبوم مجموعة من أجمل التنسيقات التي اعتمدتها نهى نبيل والتي تجمع بين العصرية والفخامة، سواء كانت اختياراتك تميل للمسات الكاجوال أو الكلاسيكية.

شاهدي معنا في هذا الألبوم أجمل إطلالات نهى نبيل وكيف نجحت الفاشنيستا الكويتية في التألق بلمسات تميزها عن باقي فاشنيستات الخليج بنعومة لافتة وفخامة ملموسة في كل إطلالاتها.

كيفية تنسيق الإطلالات الشتوية

تميل نهى نبيل لشتاء العام الحالي لاختيار الألوان البنية بدرجاتها، فظهرت في واحدة من الإطلالات بجاكت فرو قصير منحها لمسات كاجوال ناعمة، حيث اختارت الفاشنيستا الكويتية لإطلالتها حقيبة يد باللون النبيتي مزينة بشرائط ملونة، كما ارتدت حذاء رياضي منح إطلالتها لمسات كاجوال.

كما تألقت بجاكت أسود باللون الرمادي ونسقته مع بنطال واسع من القماش وحذاء رياضي، وتعد الأحذية الرياضية عنوان إطلالات نهى نبيل في الأشهر الأخيرة، حيث تمنحها لمسات كاجوال ناعمة.

تنسيقات  نهى نبيل مع أزيائها تمنحها لمسات أناقة خاصة لا ينافسها فيها أحد خاصة فيما يتعلق بحقائب اليد، فلا تكرر نهى نبيل الظهور بحقيبة يد كانت قد ظهرت بها في إطلالة سابقة حيث تعد واحدة من أكثر الفاشنيستات عشقاً للحقائب بالدرجة التي دفعتها لتخصيص غرفة كاملة مكيفة لحقائبها.

وتوازن نهى نبيل اختياراتها دائما عند اختيار الألوان، ليس فقط للشتاء وإنما في جميع الفصول، فعند اختيار ألوان أزياء جريئة تتميز بحدتها مثل الأخضر الفسفوري على سبيل المثال تختار الفاشنيستا الكويتية حقائب يد بألوان ناعمة تخلق حالة من التناسق في إطلالاتها.

أما عن تسريحات شعرها فتناسب دائما إطلالاتها، خاصة الفترة الأخيرة والتي اعتمدت فيها نهى نبيل على الشعر الطبيعي بعيداً عن المصففات الحرارية ليعيدها إلى الشعر الكيرلي التي منحتها إطلالات حيوية ناسبت طبيعة إطلالاتها.

فساتين  نهى نبيل 

اختارت نهى نبيل مجموعة من الفساتين الخريفية التي ناسبت طبيعة شخصيتها واختياراتها، فتتجنب الفاشنيستا الكويتة الظهور بالفساتين المكشوفة وتعتمد دائماً إطلالات محتشمة تمنحها لمسات خاصة. ومن بين إطلالات  نهى نبيل فستان أبيض أنيق يناسبك في لقاءات العمل والخروجات المختلفة.

كما تناسب الكثير من إطلالات نهى نبيل بالإطلالات الشتوية المحجبات، نظراً لأنها تميل أغلب الوقت إلى اختيار الفساتين ذات الأكمام الطويلة والتي تناسب جميع اختيارات النساء.

ستناسبك اختيارات نهى نبيل إن كنت تميلين إلى الأزياء الكلاسيكية أكثر من الكاجوال، فاللمسات الكلاسيكية هي الاختيار الأول للفاشنيستا الكويتية، وما يزيد من جمال إطلالات نهى نبيل ليس فقط الألوان التي تتناسب مع بشرتها والتصميمات المحتشمة التي تتناسب كثيراً مع اختيارات المرأة العربية، وإنما أيضا تنسيقاتها للأزياء.

تنتقي نهى نبيل حقائب يدها بعناية خاصة الحقائب متوسطة الحجم، فضلاً عن تسريحات شعرها، فتميل الفاشنيستا الكويتية للشعر القصير وتتخلى عن الشعر المستعار خلال الفترة الحالية وهو ما يتناسب مع الكثير من إطلالاتها. أما عن مكياجها فاللمسات الناعمة هي عنوان نهى نبيل في كثير من إطلالاتها باستثناء تلك التي تلجأ فيها للمسات كاجوال، فتعتمد نهى نبيل على البشرة الطبيعية والمكياج الناعم للغاية عند اختيارها لأزياء كاجوال في إطلالاتها.

إطلالات شتوية أنيقة

وللمسات المكياج أيضاً انعكاساتها الواضحة على إطلالتك الشتوية، وتعتمد نهى نبيل على لمسات مكياج تميل فيها للاعتماد على ألوان النود وهو ما يمنحها جمالاً خاصاً، أما عن نظارات الشمس، فلأن نهى نبيل واحدة من صاحبات الوجه الدائري المائل للمثلث فإن النظارات ذات الإطار العريض الملون تليق بها، فبجولة داخل الألبوم الذي سنعرضه لك ستستلهمين مجموعة من الأفكار لتنسيق إطلالاتك الشتوية بفخامة لافتة.

واختارت نهى نبيل لواحدة من إطلالتها الشتوية النظارات البنية المطرزة من الجانبين، حيث تألقت بجاكت فرو طويل وبلمسات كلاسيكية تماشت مع اختيار نظارتها الشمسية وحقيبة يدها الصغيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار