علي ربيع وشيماء سيف يخدعان الجمهور بصورهما الغريبة لتحدي العشر سنوات

  • الأربعاء، 16 يناير 2019 الأربعاء، 16 يناير 2019
صور علي ربيع وشيماء سيف في لتحدي العشر سنوات

صدم النجمان علي ربيع وشيماء سيف جمهورهما بمشاركتهما في تحدي العشر سنوات بصور غير متوقعة على الإطلاق، مما أثارت الجدل والتعليقات المضحكة.

فقد اختار علي ربيع مقارنة نفسه بنجم منتخب مصر محمد صلاح والذي يشبهه كثيراً، حيث وضع الصورتين أمام الجمهور، إلا أنه اختار صورة له بالزي الريفي الذي أطل به في مسلسل "سك على اخواتك"، قاصداً أنه كان شخصاً بسيطاً وتحول إلى أسطورة خلال عشر سنوات.

الصورة جذبت تعليقات طريفة للغاية من جمهوره، وهو نفس ما حدث مع النجمة الكوميدية الشابة شيماء سيف التي وضعت صورة حديثة لها وقارنتها بصورة للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، مؤكدة أنها اختارت التحدي للمستقبل، معبرة عن طموحها وسعيها لتصبح في جمال ورشاقة هيفاء وهبي بحلول عام 2029 خاصة وأن الأخيرة قد دخلت العقد الخامس من عمرها.

وهذا فيديو قصير يرصد بشكل واضح التغيرات التي طرأت على ملامح المشاهير في عقد كامل بعد أن كشفوا عن صور قديمة لهم منذ 10 أعوام ضمن تحدي العشر سنوات.

الجدير بالذكر أن تحدي العشر سنوات أو 10 Years Challenge انتشر بقوة مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تقوم فكرته على نشر صورتين لنفس الشخص بفارق زمني قدره عقد كامل، ولذلك لمقارنة كيف تغيرت ملامحه على مر السنوات.