شيماء سيف ترد على أنباء خسارتها 40 كغم من وزنها

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يونيو 2022
شيماء سيف ترد على أنباء خسارتها 40 كغم من وزنها

سخرت الفنانة المصرية شيماء سيف، من الأنباء المتداولة حول خسارتها 40 كيلوغراماً من وزنها، وظهورها بصورة رشيقة، كما تداول البعض مؤخراً عبر عدد من المواقع الإخبارية.

شيماء سيف تسخر من خسارة وزنها

وشاركت شيماء سيف متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، مقطع فيديو ظهرت فيه ساخرة من هذه الأخبار.

وسخرت شيماء سيف من هذه الأنباء المتداولة، حيث جاء الفيديو مصوراً بفلتر يعمل على زيادة الوزن، لتظهر بوجه منتفخ كثيراً، وتكتب معلقة "شاهدوا قبل الحذف شيماء بعد ما خست" على أنغام أغنية الكدابين لشيرين عبد الوهاب في إشارة لكذب هذه الادعاءات.

وتابعت شيماء سيف معلقة: "نفسي اعرف اللي بينزلوا الأخبار دي بيجيبوا الكلام ده منين"، لتنفي صحة هذه الشائعات وتؤكد أنها لم تفقد شيئاً من وزنها الزائد.

الجمهور يتفاعل مع فيديو شيماء سيف

لاقى فيديو شيماء سيف تفاعلا كبيرا من الجمهور، إذ عبر متابعوها عن إعجابهم بخفة ظلها وطريقتها في التعليق على هذه الشائعة بالذات، بطريقة أضحكتهم.

وأكد البعض أن شيماء سيف تتمتع بخفة ظل غير عادية، مشيرين إلى أن كل تعليقات شيماء سيف مضحكة وتجعلهم يبتسمون في سعادة.

وأضاف بعض المعلقين، أنهم يحبون شيماء سيف معربين عن إعجابهم بها وبخفة ظلها، حيث اعتبرها البعض من أكثر الفنانات خفة ظل.

شيماء سيف ترد على أنباء خسارتها 40 كغم من وزنها

من ناحية أخرى انتقد البعض تصرفات بعض الصفحات والمواقع الإخبارية في نقل صور غير دقيقة عن حياة المشاهير، لافتين إلى أنهم لا يقولون الحقيقة ويرغبون في زيادة عدد المتابعين فقط بأي طريقة حتى ولو غير شرعية.

وأوضح البعض أن سبب انتشار هذه الأخبار بصورة سريعة، هو نقلها من بعض المواقع دون تحقق بطريقة النسخ واللصق وبلا أي تبين أو تحقق من صحتها مما يتسبب في إثارة الجدل.

وقال البعض في تعليقاتهم إن هذه الصفحات تضلل الجمهور عبر السوشيال ميديا، خاصة وهم ينشرونها على سبيل أنها معلومات أكيدة وموثقة وهو أمر خاطئ "بيكونوا مصدقين نفسهم والصفحات الأخرى قص ولصق".

شيماء سيف ترد على أنباء خسارتها 40 كغم من وزنها

من ناحية أخرى نصح بعض متابعي شيماء سيف بضرورة خسارة وزنها، مؤكدين أن هذه النصيحة من باب المحبة وخوفاً على صحتها من زيادة الوزن لأن هذه الزيادة تؤثر عليها سلباً، مؤكدين أن خفة ظلها لن تتأثر.

وأشار البعض إلى أن حب الجمهور لشيماء سيف ليس من باب أنها تتمتع بزيادة الوزن، ولكن من باب الحب الحقيقي لخفة ظلها وموهبتها في التمثيل وطريقتها التي تتفاعل بها معهم، وكل هذه العوامل لا علاقة لها بزيادة الوزن، لذلك من الأفضل أن تخسر أي زيادة.

شيماء سيف ترد على أنباء خسارتها 40 كغم من وزنها

ومن ناحية أخرى أكد البعض أن شيماء سيف محبوبة في كل حالاتها، حتى ولو لم تحاول أن تخسر وزنها، لأن الجمهور يحبها بطبيعتها كيف كانت.

شيماء سيف ترد على أنباء خسارتها 40 كغم من وزنها

شائعات فقدان شيماء سيف لوزنها

انتشرت قبل أيام، شائعات تفيد خسارة شيماء سيف لنحو 40 كغم من وزنها الحالي، بدون ظهور رسمي للفنانة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وبدون أي إثبات سوى صورة من زاوية معينة ومعدلة بالفوتوشوب.

وقعت بعض المواقع في الفخ ونقلت هذا الخبر، خاصة مع عدم رد شيماء سيف فوراً وكذلك مع تصدر اسمها لمحركات البحث بسبب هذه الصورة.

شيماء سيف ترد على أنباء خسارتها 40 كغم من وزنها

وقيل ضمن هذه الشائعات إن شيماء سيف لجأت للريجيم القاسي والحمية النباتية الخاصة، كما تساءل البعض عن حقيقة إجراء شيماء سيف لعملية تكميم للمعدة وكل هذه الأمور ليس لها أساس من الصحة، لأن الفنانة لم تفقد أي جرامات من وزنها، وخرجت بشكل رسمي لنفي الأمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار