بعد تعرضها لحادث: شيماء سيف تحذف الفيديو الذي تسبب في حسدها!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يونيو 2020
بعد تعرضها لحادث: شيماء سيف تحذف الفيديو الذي تسبب في حسدها!

أقدمت الفنانة شيماء سيف على خطوة مفاجئة وهي حذف آخر مقطعين قامت بنشرها على انستقرام، وذلك بعد أن أعلنت عن تعرضها لحادث سيارة مع زوجها.


شيماء سيف وزوجها

نشرت شيماء سيف فيديو تظهر فيه آثار تهشم سيارة بعد تعرضها لحادث مع زوجها، وألمحت في تعليقها أنها تعرضت للحسد بقولها: "يلا معداش ساعة ولبسنا حادثة الحمد لله ربنا يسترها علينا وفعلاً الواحد لازم يستخبى مش هزار"، في إشارة منها أن الحادث وقع بعد نشرها فيديو مزاحها مع زوجها المنتج محمد كارتر، الذي ظهرت فيه وهي تدبر له مقلباً وتصور رد فعله.


وبشكل مفاجئ، حذفت شيماء سيف آخر مقطعين نشرتهما، وهما الفيديو الذي تدبر فيه مقلباً لزوجها والآخر الذي تظهر فيه سيارتهما بعد الحادث.

وكان الجمهور تفاعل مع فيديو حادث السيارة الذي وقع لشيماء سيف وزوجها، شاكرين الله على سلامتهما، ولكن في ذات الوقت أبدى أخرون استياءهم من تلميحها بأن الحسد وراء هذا الحادث.

زواج شيماء سيف 

يذكر أن شيماء سيف تزوجت من المنتج محمد كارتر في عام 20118، من خلال حفل زفاف حضره العديد من النجوم على رأسهم صديقتها المقربة الفنانة روجينا والفنان محمد رمضان.

وكانت قصة حب جمعت بين شيماء سيف وزوجها محمد كارتر، خلال تقديمها برنامج "نفسنة" في موسمه الأول، حيث أنه كان مدير إنتاج البرنامج في ذات الوقت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار