شيماء سيف تتصدر التريند بعد خسارتها الكبيرة للوزن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
شيماء سيف تتصدر التريند بعد خسارتها الكبيرة للوزن

تصدرت الفنانة شيماء سيف محركات البحث بعد خروجها بمظهر جديد للجماهير وبفارق خسارة  40 كيلو في خمسة شهور.

حقيقة إجراء شيماء سيف لعمليات جراحية

فاجأت سيف جمهورها بشكلها الجديد، وتساءل البعض عن إجرائها لعملية تكميم أو عمليات جراحية للتخلص من الوزن الزائد، ولكن أكدت مصادر من أقاربها أنها تتبع نظاماً غذائي أدى لخسارتها الكبيرة للوزن.

النظام الغذائي الذي اتبعته شيماء سيف لخسارة الوزن

اتبعت شيماء رجيم قاسي، واعتمدت على إجراء تمارين رياضية والتي أفادتها بشكل كبير وجعلتها تخسر 40 كيلو من وزنها وتغير شكلها وحياتها بشكل كامل، وحصلت على إعجاب الجميع.

ما سر ريجيم شيماء سيف

اعتمدت شيماء على نظام غذائي نباتي، يساعد الجسم لاستخدام  الفيتامينات والبروتينات والعناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم مثل الخضروات والفاكهة والبقوليات، واستبعدت سيف في نظامها الغذائي الأسماك واللحوم والدواجن، ودليل استفادتها النتيجة النهائية التي وصلت لها.

تنمرات تعرضت لها شيماء سيف 

ذكر أن الفنانة شيماء سيف اتهمت الفنانة والإعلامية ريهام سعيد بالتنمر بسبب آخر ما صرحت به عن السمنة، وأشارت سيف أنه بإمكانها التنمر أيضاً بسبب ارتداء ريهام باروكة شعر لكنها لم تفعل.

وصرحت سيف خلال استضافتها في برنامج"مراحل" مع الإعلامي علي العلياني على قناة sbc، أن ريهام تتوجه بالتنمر على من يعاني من السمنة، وأن السمنة تنقص من أنوثة السيدات، وعلقت شيماء"أكبر كذبة" ورفضت ما قالته ريهام بشكل صريح.

شائعة انفصال شيماء سيف عن زوجها 

تجديد الشائعات التي تواجه الزوجين شيماء سيف ومحمد كارتر حول انفصالهما، مما دفع كارتر ليثبت العكس ليقدم رسالة رومانسية لزوجته عبر صفحته الرسمية في الإنستغرام، حيث قام  بنشر صورة لزوجته معلقا عليها قائلًا: "أكبر انتصار ليا في حياتي أنك كل حياتي شاوري على نفسك وقولي أنا متجوزة واحد أنا تاج رأسه".

سبب شائعة الانفصال 

كان سبب الشائعة التي تداولها مواقع التواصل الاجتماعي إلغاء متابعة سيف لزوجها على حساباته الخاصة، وعند ظهور شيماء في أحد البرامج التلفزيونية، ومحاولة الحصول على إجابة وقائلة: "لا أفضل الرد على مثل هذه الأشياء التي لا وجود لها، ونحن في أفضل حال ونعيش حياتنا في سعادة".

أحدث أعمال شيماء سيف

شاركت الفنانة شيماء في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل"في بيتنا روبوت 2" بعد النجاح الذي حققته في الموسم الأول، "وأحلام سعيدة"، وظهورها في مسلسل"الكبير أوي 6".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار