شيماء علي تخضع لتقنية شد الوجه وتجميل الفكين والجمهور يعلق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 فبراير 2021

لم تمر أيام على الجدل الذي أحدثته بسبب تغير ملامحها بعد عملية أنفها، إلا وفاجئت شيماء علي متابعيها بفيديو ظهرت فيه وهي تخضع لتقنية شد الوجه وتجميل الفكين.

وظهرت في الفيديو وهي تخضع للحقن عى يد طبيبتها ولكنها أبدت تخوفها من أن تتسبب هذه التقنية في تغير ملامحها، لتطمئنها طبيبتها بأن هذه الخطوة ستمنح البشرة نضارة دون أن تتسبب في تغيير في الشكل ولكن سيبدوا الأمر طبيعياً.

بمجرد نشر  مقطع الفيديو نهالت على شيماء على التعليقات السلبية التي انتقدت اتجاهها لتغيير شكلها بشكل دائم، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تفاجئهم فيها بتغير ملامحها خلال الأشهر الماضية

شيماء علي قبل وبعد

يأتي هذا الفيديو بعد أيام من خضوع شيماء علي لعملية جراحية لعلاج أزمة صحية في الجيوب الأنفية، إلا أن الأمر ربطها بأنها خضعت لعملية تجميلية في الأنف، خاصة بعد ظهورها بشكل مختلف في صورها بعد العملية، فتفاجئ شيماء علي جمهورها من وقت لآخر بتغير واضح في شكلها، ومع مرور السنوات تحولت النجمة الكويتية إلى شخص آخر، حيث تبدلت ملامحها تماماً عن الشكل الذي ظهرت به في البدايات.

وخلال الفترة الماضية، فوجئ متابعوا شيماء علي بفيديو نشرته الفنانة الكويتية ظهرت فيه في حالة صحية غير مطمئنة وهي مستلقاة على سرير أحد المستشفيات، ليظن البعض أنها تعرضت لحادث، وذلك قبل أن تؤكد الفنانة الشهيرة أنها تجري عملية جراحية في الأنف، وهو ما أثار الشكوك حول خضوعها لعملية تجميل جديدة.

 شيماء علي نفت ما تردد حول خضوعها لعملية تجميل في الأنف، وأوضحت أن العملية علاجية لأزمة متعلقة بالجوب الأنفية ولست خطوة تجميلية جديدة.

وأوضحت شيماء علي لجمهورها التفاصيل قائلة: "أنا سويت عملية تجميل قبل من 20 سنة أو 19 سنة سويتها ما كانت متعبة، لكن هذه العملية الأخيرة كانت عملية علاجية، وطبت من الدكتور ما يكسرلي الخشم  وإني مو محتاجة أي شيء، كل اللي كنت بريده إني كنت عايزة أتنفس طبيعي.. ويارب النتيجة تكون أوكيه".

وأضافت: "الناس بيقولوا إني عملت عملية تجميل، أنا ما مسوية عملية تجميل، أنا عمليتي استغرقت 5 ساعات، أنا عندي مشكلة عويصة في الجيوب الأنفية، أنا مو رايحة أسوي العملية للتجميل، مع اني هموت على التجميل، بس أنا كنت رايحة لإني كنت تعبانة بقالي 7 سنين تعبانة، وكانت هم على قلبي، مو هامني التجميل بقدر ما إني أتنفس".

التقنية التي خضعت لها شيماء علي في الفيديو الأخير الذي ظهرت فيه تعتمد على استخدام حقن الفيلر والبوتكس، أي أنها تعتمد على الحقن فقط وليست عملية جراحية، إلا أن ذلك لم يعف النجمة الشهيرة من الانتقاد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار