علي يوسف يكشف للمرة الأولى حقيقة زواجه من هند البلوشي ويعلن طلاقها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أبريل 2021 آخر تحديث: الخميس، 08 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
تطورات حالة مرام البلوشي الصحية: خضعت لمسحة كورونا
هند البلوشي تخضع لعمليتين جراحيتين وتكشف سبب منعها من السفر
بكاء هند البلوشي في أول لقاء مع أولادها بعد انقطاع طويل

علق الفنان العراقي علي يوسف لأول مرة على زواجه من الفنانة الكويتية هند البلوشي بعد إعلانها عقد قرانهم منذ أكثر من شهرين.

علي يوسف يتحدث عن زواجه من هند البلوشي

وأكد علي يوسف أن الصور التي نشرتها هند البلوشي لهما لم يتم تسريبها مثلما قالت متسائلاً:"كيف تتسرب الصور من تليفون خاص، أنا كنت واثق أن هند من أخرجت الصور ولم تتسرب".

وأكد أنه كان هناك مشروع فيلم بينهما بالعفل كما تحدثت زهراء البصري زوجته، متابعاً: "كان هناك تصوير فيلم بالفعل وكان بيننا عمل فيلم في تركيا وهي لا تستطيع الانكار وهناك أشخاص منتجين وأصحاب مشاريع كانوا معنا في تركيا للترتيب للفيلم"

وانتقد ما وصفه بالشوشرة التي قامت بها هند البلوشي بإعلان زواجه منها دون أن يكون لديه علم بأي شئ، وأكد أنه تواصل مع أهلها وكافة المحيطين بها.

وأشار إلى أن وسائل الإعلام للحديث عن الموضوع معلقاً:"كيف أطلع اتكلم وأوقل هند نشرت صور خاصة دون موافقتي".

وأكد أن بداية تعارفه بالفنانة هند البلوشي كان من خلال برنامج تقدمع على الإنستقرام متابعاً:"وصار بيننا عمل والتقينا في تركيا وكان هناك مشروع، لكن هذا الموضوع ما تم ومو كامل، وطلعت هند اتكلمت وقالت انه زوجي وتم عقد قرانا بتركيا وهذا لم يحدث ولم يكن هناك عقد قران بتركيا واتحداها القانون التركي يمنع تعدد الزوجات كيف تم عقد القران هناك".

وتابع :" هند تكلمت وقالت علي زوجي وكان بيننا اختلاف بيننا وانفصال تام ،بالأمس خرجت هند البلوشي في بث مباشر ومستحيل اسكت عليه لأنه تشهير بحقي وبحق عائلتي، أنا احتويت الموضوع بما يكفي".

وأكد أن صمته كان محاولة للحفاظ على الخصوصية وحتى لا يتحول الأمر لموضوع رأي عام، قائلا:"لما تخرج هند وتتكلم وتقول علي زوجي وكنا نحن على انفصال تام، أنا حاولت احتوي هذا الغلط وسكوتي كان لجانبها وسبق وقلت وحذرت أن هذا الموضوع لازم ينتهي وأخذ أكثر من حجمه، ما كان المفروض يخرج أمام الملا وتنشر صور وتتكلم بموضوع خاص".

وانتقد علي يوسف إعلان هند البلوشي زواجهما:"اللي سوتيه هند البلوشي كان غلط وهرجع واقول اللي صار بيني وبين هند كان مشروع وحاولنا العمل معاً لكن هذا الموضوع ما تم وما كمل بسبب الخلافات اللي نشبت بيني وبينها، لا أنكر أن هند إنسانة خلوقة لكنها غلطت وهي من أوصلنا إلى هذه النقطة".

وفاجىء على يوسف الجميع على الهواء قائلا :"إذا كانت هند البلوشي تعتبر هذا الزواج قائم فأقول لها على الملأ انتي طالق بالثلاثة أمام الجميع".

وعلق على مهاجمة بعض الإعلاميين له مؤكداً أنه سيتجه إلى القضاء لأن حديثهم يعد تشهيراً به وبعائلته.

هند البلوشي تتحدى علي يوسف

وجاء رد علي يوسف بعد أن أشعلت هند البلوشي منصات التواصل الاجتماعي ببث حي هاجمت فيه المشككين في زواجها من علي يوسف، وتحدت الفنان العراقي بأن ينكر زواجهما، لتشعل الجدل من جديد حول علاقتهما

وقالت هند البلوشي: "موضوع زواجي ليش مضايقكم،، البيوت أسرار، قد أكون أحخطأت بالإعلان قد أكون تسرعت، لكن هذا موضوع يخصني أنا وزوجي، أنا متزوجة علي يوسف، شو عندكم، أبغي علي يوسف يطع الحين ويحط عينه في عيني ويقول إنه أنا مو مرته، خلصنا!، قفلوا ع الموضوع".

وأضافت: "لا تحكمون على الناس، الناس عندها ظروفها الخاصة، وأنا ما أقب حدا يحكي على زوجي لو سمحتوا، حياتنا مو للجمهور، وما لازم تعرفون، الزواج إشهار، وأشهرنا الزواج خلاص".

وعن قبولها للزواج من علي يوسف،  على الرغم من زواجه قالت هند البلوشي: "هل أنا ضربته على إيده وقت له تعالى تجوزني غصب! ما عنده شخصية أو شي! ما في رجل يتزوج زوجة تانية إلا لو مو مرتاح، وأنا ليست أول واحدة تتزوج واحد متزوج