أول بث يجمع هند البلوشي وزوجها علي يوسف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مارس 2021
أول بث يجمع هند البلوشي وزوجها علي يوسف

ظهرت هند البلوشي في مقطع فيديو على الحساب الخاص بها على تطبيق "سناب شات" حيث تلقت مكالمة فيديو مع زوجها على يوسف، ويعتبر هذا أول ظهور لهم سويًا، حتى وإن كان بشكل إفتراضي، فبعد تردد الكثير من الشائعات حول علاقتهم.

هند البلوشي مع زوجها على يوسف

ظهرت الفنانة الكويتية هند البلوشي على تطبيق سناب شات أثناء إجرائه مكالمة فيديو مع زوجها المطرب العراقي على يوسف، حيث ظهرت فيه هند وهي تسأل على عن أحواله، وهو يعيد عليها السؤال، فهذا أول فيديو يظهر فيه على يوسف وهند معًا بعد خبر تداولته عن وأكدته عن زواجها من على، الأمر الذي لم تؤكده على أو ينفيه، فهو أكتفي بالصمت وعدم الرد.

هند البلوشي تعلن زواجها من على يوسف

كشفت الفنانة الكويتية هند البلوشي عن تفاصيل زواجها من المطرب العراقي علي يوسف، وذلك بعد أن قامت بنشر صورة جمعتها بالمطرب على، والتي أكدت من خلالها على زواجهم، حيث أوضحت أن بداية تعارفهم كانت في دولة الكويت عندما كانت تقدمه في شهر رمضان، حيث قدموا معًا حلق كوميدية وتسببت هذه الحلقة في وجود نوع من الانجذاب فيما بينهم.

بدأت علاقة علي يوسف وهند البلوشي منذ تلك الحلقة واستمرت 5 أشهر عن طريق التواصل أون لاين لكونه يقيم في العراق وهي تقيم في الكويت، إلى أن اتخذ قراراً بالزواج بشكل رسمي لكن بالاتفاق على عدم إعلان الخبر إلا في الوقت المناسب، وأشارت إلى أن عقد زواجهما تم رسمياً في شهر أغسطس الماضي في تركيا وقضيا فيها شهر العسل الذي استمر طويلاً لمدة قاربت 5 أشهر.

وعبرت هند البلوشي عن انزعاجها من تسريب خبر زواجهما معلقة: "الله يسامحهم" مشيرة إلى أنها من المؤكد أن تسعد لإشهار الخبر إلا أنها كانت اتفقت مع علي يوسف على إخفاء الخبر مبينة أن التسريب تم على غير رغبتهما، وتابعت أنها أطلقت على فترة تعارفهما "حب في الكورونا" لكونها تمت في فترة صعبة، مشيرة إلى أن إخفاء الزواج جاء ليكون هناك فترة للتعارف والتفاهم بينهما بشكل أكبر.

على الرغم من إعلان هند البلوشي زواجها من علي يوسف إلا أنه التزم الصمت وكان يرد بشكل غير مباشر من خلال بعض التعليقات عبر إنستقرام لكن ما أثار المزيد من الجدل هو الصور التي نشرها برفقة زوجته الأولى للتأكيد على تمسكه بزوجته وابنته ملك، لكن الحرب بين الزوجة الأولى السيدة زهراء وهند البلوشي بدأت على صعيد آخر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار