زوجة علي يوسف العراقية تكشف خفايا أخرى لزواج هند البلوشي وزوجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أبريل 2021
زوجة علي يوسف العراقية تكشف خفايا أخرى لزواج هند البلوشي وزوجها

كشفت زهراء البصري زوجتة الفنان علي يوسف العراقية خفايا وأٍسرار جديدة عن علاقتهما سوياً، وعن زواجه بالفنانة هند البلوشي.

زوجة علي يوسف تؤكد على استقرار حياتهما

وعبر حسابها بموقع وتطبيق "انستجرام" كتبت زهراء البصري رداً على كيف تتعامل مع الشائعات حول زوجها مؤكدة أنه فنان ويصادف الكثير من الفتيات في حياته، وأن الصور المنتشرة له هي من تصوير أحد أعماله، لكن شخص ما اشتغلها بطريقة خاطئة، مؤكدة أنه لا يوجد شخص يستطيع الدخول بينها وبين زوجها وأن حياتهما مستقرة للغاية".

زوجة علي يوسف العراقية تكشف خفايا أخرى لزواج هند البلوشي وزوجها

هند البلوشي تهدد بفضح المستور

ونشرت زهراء البصري زوجة علي يوسف فيديو له أثناء استمتاعه بصحبة ابنته ملك ويغني لها مما يدل على استقرار حياتهما معاً وهو ما علقت عليه هند البلوشي بطريقة غير مباشرة.

نشرت هند البلوشي عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام منشور لها قالت إنها لا تملك الوقت لتبرير أي شيء مما يحدث ولا تلتفت إلى الأخرين.

وأكدت هند أنها لن تبرر الأفعال التي وصفتها بالغبية والتي يقوم بها الآخرين وأن لديها هدفاً أهم بكثير من تلك السخافاتوبعدها ستلفت وترد على التصريحات الغبية.

وهددت هند البلوشي أنها أن قررت أن تفضح عن ما لديها لن يكون في صالح أي شخص، قائلة:"والله لو أنزل اللي عندي أحرق الدنيا بس شسوي مو فاضيه ومو مزاجي .. فانشغلوا بحياتكم عمري انتوا كل شي بوقته حلو وعد تعرفوني قول وفعل".

شاهدي أيضاً: هند البلوشي تعلن إصابة علي يوسف بكورونا: هل تأكيد لزواج الثنائي؟

وفي الوقت نفسه ردت زهراء البصري زوجة علي يوسف على سؤال أحد المتابعات حول ما يتردد عن زواج علي من هند البلوشي قائلة :"علاقتنا مستحيل احد يكدره ويهزه الي عشنا وتحملنا لحتي نكون لبعض مستحيل يجي احد ويدخل بينا".

فيديو يجمع هند البلوشي وزوجها علي يوسف

هرت هند البلوشي في مقطع فيديو على الحساب الخاص بها على تطبيق "سناب شات" حيث تلقت مكالمة فيديو مع زوجها علي يوسف، ويعتبر هذا أول ظهور لهم سويًا، حتى وإن كان بشكل إفتراضي، فبعد تردد الكثير من الشائعات حول علاقتهم.

ظهرت الفنانة الكويتية هند البلوشي على تطبيق سناب شات أثناء إجرائه مكالمة فيديو مع زوجها المطرب العراقي على يوسف، حيث ظهرت فيه هند وهي تسأل على عن أحواله، وهو يعيد عليها السؤال، فهذا أول فيديو يظهر فيه على يوسف وهند معًا بعد خبر تداولته عن وأكدته عن زواجها من على، الأمر الذي لم تؤكده على أو ينفيه، فهو أكتفي بالصمت وعدم الرد.

هند البلوشي تعلن زواجها من على يوسف

وتسبب زواج هند البلوشي وعلي يوسف في كثير من الجدل بعد أن أعلنت زواجهما وقامت بنشر صورة جمعتها بالمطرب على، والتي أكدت من خلالها على زواجهم، حيث أوضحت أن بداية تعارفهم كانت في دولة الكويت عندما كانت تقدمه في شهر رمضان، حيث قدموا معًا حلق كوميدية وتسببت هذه الحلقة في وجود نوع من الانجذاب فيما بينهم.

بدأت علاقة علي يوسف وهند البلوشي منذ تلك الحلقة واستمرت 5 أشهر عن طريق التواصل أون لاين لكونه يقيم في العراق وهي تقيم في الكويت، إلى أن اتخذ قراراً بالزواج بشكل رسمي لكن بالاتفاق على عدم إعلان الخبر إلا في الوقت المناسب، وأشارت إلى أن عقد زواجهما تم رسمياً في شهر أغسطس الماضي في تركيا وقضيا فيها شهر العسل الذي استمر طويلاً لمدة قاربت 5 أشهر.