جليلة المغربية تعلن دعم هند البلوشي بعد إنكار علي يوسف زواجهما

  • تاريخ النشر: السبت، 10 أبريل 2021
جليلة المغربية تعلن دعم هند البلوشي بعد إنكار علي يوسف زواجهما

أعلنت الفنانة جليلة المغربية عن دعمها للفنانة الكويتية هند البلوشي بعد إنكار المطرب العراقي علي يوسف الزواج منها وأن ما كان بينهما مجرد مشروع زواج لم يكتمل، في الوقت الذي كشفت فيه هند البلوشي عن حملها.

جليلة المغربية تدعم هند البلوشي

ووجهت جليلة المغربية رسالة إلى هند البلوشي مؤكدة دعمها لها ووقوفها بجانبها في الأزمة التي تتعرض لها، قائلة :"انتي انسانة ناجحة وإنسانة غالية بعين نفسك".

وهاجمت جليلة العراقي علي يوسف أثناء فيديو نشرته، قائلة لهند البلوشئ :"غلطتي لما اختارتي انسان مو قد المسئولية ومو رجل نقدر نقول ذكر أو اشباه رجال".

وتابعت :"كلنا ممكن نغلط هذه الغطلة انتي يمكن غلطك الوحيد انك حبتيه وحاولتي تقفين معاه وتسوين منه إنسان وبني ادم عادي بتصير".

وأضافت :"انتي انسانة غالية بعين نفسك وما محتاجة ها النوع من الرجال بحياتك اصلاً".معتبرة أن هند البلوشي كسبت دعم كثير من الجمهور خلال الفترة الماضية.

وواصلت جليلة رسالتها :"انتي كسبتي جمهور كبير وانا اولهم  للامانة وأنا واقفة معاك وكلنا واقفين معاك لانك انسانة واضحة وقوية وصريحة ومثال للمراة القوية  حرفيا، انتي تستاهلي إنسان ورجل بمعنى الكلمة".

هند البلوشي تلجأ للقضاء

وفاجئت هند البلوشي جمهورها بإعلانها اللجوء للقضاء لاسترداد حقها، وذلك بعد ساعات من بث مباشر نفى فيه علي يوسف زواجه منها.

وقالت البلوشي في الفيديو: "قد أكون طالعة أشكر شخص قد أكون عرفته بالصدفة، قد أكون ما تعاملت معاه قبل ويقف معايا هذه القفة، الأستا المحامي خالد عسكر، وسندك لي في الجانب القانوني، أنت إنسان ورجل مواقف، أنا ربنا يحط قدامي ناس تضرني، لكن بيحط ناس تسندني، فأنا بشكر الله وبشكرك، واللي له حق راح ياخده عند الله ما بتضيع الحقائق.. طالما فيه قانون طالما فيه الله، ما يضيع حق حدا".

وظهرت هند البلوشي في لقاء أعلنت فيه عن أن السبب الرئيسي لكشفها عن زواجهما على الرغم من عدم اتفاقهما على الإعلان في هذا التوقيت  هو أنها كانت حامل.

وقالت البلوشي: "المفترض إننا لم نكن متفقين على عدم الإعلان عن ذلك، لكن حدث حادث غير متوقع هو أني كنت حامل، وكلمت أحمد سعدون صديقي وقلت له أنا حامل والجنين مهدد بالإجهاض وأنا فنانة وسمعتي مهددة، واضطريت لإعلان زواجي لأن علي يوسف أنكر هذا الأمر وانصدم لما بعت له تقرير الحمل".

وأضافت: "الزواج إيه غير إشهار وقبول الطرفين، وكنا ننتظر فقط نصدق العقد، وعانينيا علشان نثبت هذا الزواج، وصديقي أحمد تعب علشان هذا الأمر، نسيت كل الناس اللي وقفت معاك.. فيه واتس آب بيني وبينك، في الشرع والدين الزواج قبول الطرفين وقبول وإشهار، وأنا كنت أبغي أثبت حقي في هذه العلاقة الشرعية، مو هند البلوشي اللي تعيش في علاقة غير شرعية".

وكشفت عن أنهما عاشا معاً في بيت أهله قائلة: "ما أعتقد إن فيه أهل يقبلوا إن ابنهم يعيش عندهم  مع واحدة في علاقة غير شرعية!".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار