عمرو سلامة يتحدث عن موعد عرض مسلسل ماوراء الطبيعة: سيتحقق الحلم

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 أبريل 2020
عمرو سلامة يتحدث عن موعد عرض مسلسل ماوراء الطبيعة: سيتحقق الحلم
مقالات ذات صلة
أحمد السقا ينشر صورة من كواليس برنامجه الجديد: هل تغيرت ملامحه!
شاهد إحراج داليا مبارك وزوجها بهذه الأسئلة.. وهكذا قاما بالرد دون رهبة
هكذا ينوي رامز جلال خداع لاعبي المنتخب المصري في "رامز تحت الصفر"

نشر المخرج، عمرو سلامة تغريدة في حسابه الشخصي على موقع تويتر، شوّق بها جمهوره ومتابعيه حول موعد عرض مسلسل ما وراء الطبيعة، وهو أحد المسلسلات المأخوذة عن روايات للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق.

وكتب سلامة في تغريدته: في قوت أحسبه ليس بعيداً سيتحقق الحلم، ونشر صورة بها اسم المسلسل.

عمرو سلامة يتحدث عن موعد عرض مسلسل ماوراء الطبيعة: سيتحقق الحلم

مسلسل ما وراء الطبيعة

كان عمرو سلامة قال في تصريحات له حول مسلسل ما وراء الطبيعة أنه يحاول تقديمه بتفاصيل تختلف عن  تفاصيل الكتب دون الإخلال بالمضمون.

 وقال عمرو سلامة في أحد اللقاءات التليفزيونية:  هنعمل المسلسل بعيداً عن تفاصيل الكتب، كما أنا مش شايف إنه منطقي أو في صالح العمل إن  الواحد يحاول طول الوقت علشان يلحق فيكروت الشغل علشان يعرض في وقت معين، في إشارة منه إلى رفض استعجال التصوير أو العمل داخل المسلسل لمجرد اللحاق بموعد معين لعرض المسلسلات.

ما وراء الطبيعة هي سلسلة روايات خيالية للكاتب المصري الراحل أحمد خالد توفيق، تدور أحداثها حول شخصية خيالية لطبيب مصري متقاعد يدعى رفعت إسماعيل، وحول سلسلة الحوادث الخارقة للطبيعة التي تعرض لها في حياته.

 مسلسل ما وراء الطبيعة على نتفليكس

كانت شركة نتفليكس العالمية أعلنت خلال الشهور الماضية عن البوستر الدعائي الخاص بمسلسلها الجديد، تمهيداً لعرضه على منصتها.



وكانت أعلنت الشركة أن موعد عرض المسلسل سيكون في 13 نوفمبر المقبل.

أحمد خالد توفيق

مسلسل ما وراء الطبيعة هو تجسيد لرواية للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، تدور أحداثها وسط حالة من الدراما المليئة بالغموض والإثارة ويستعرض مغامرات طبيب أمراض الدم الأعزب رفعت إسماعيل، بطل الرواية، الذي يواجه سلسلة أحداث خارقة للطبيعة وكيف يتعامل معها.

عمرو سلامة

 عمرو سلامة أحد أهم مخرجين السينما، قدم العديد من الأفلام والمسلسلات والتي كان آخرها مسلسل طايع الذي قام ببطولته الفنان عمرو يوسف.

 وأخرج عمرو سلامة مجموعة من الأفلام السينمائية أهمها الشيخ جاكسون، وصنع في مصر، ولا مؤاخذة  وأسماء، وزي النهاردة.