يوسف الشريف يعلن موعد عرض مسلسل كوفيد 25 ويفاجئ الجمهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أبريل 2021
يوسف الشريف يعلن موعد عرض مسلسل كوفيد 25 ويفاجئ الجمهور

أعلن الفنان المصري، يوسف الشريف عن موعد عرض مسلسل كوفيد 25، لتكون أولى الحلقات في يوم 16 من الشهر الجاري ليجيب بذلك عن التساؤلات حول سبب  عدم عرض الحلة الأولى من مسلسله مع أول أيام رمضان.

 وكتب يوسف الشريف في تغريد، عبر حسابه الشخصي على تطبيق توتر جاء فيها: "يارب تبقى خير، كوفيد 25 إتداءً من 16 رمضان".

يوسف الشريف يعلن موعد عرض مسلسل كوفيد 25 ويفاجئ الجمهور

مسلسل كوفيد 25

يأتي مسلسل كوفيد 25 بعد النجاح الباهر الذي حققه مسلسل النهاية، إلا أن اسم مسلسل كوفيد 25 أحدث جدلاً كبيراً فور طرحه، فما بين هجوم وترحيب استقبل جمهور يوسف الشريف مسلسله الجديد.

وعن تفاصيل دور يوسف الشريف في مسلسل كوفيد 25، كشفت إنجي علاء زوجته، مؤلفة المسلسل، أن بطل العمل يوسف الشريف يقدم شخصية يوتيوبر، خلال أحداث العمل الذى يحاكي تطر وجود فيروس كورونا، على أن تدور الأحداث  من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق.

وبعد كشف إنجي علاء لتفاصيل شخصية زوجها وأحداث مسلسل كوفيد 25 التي تدور في إطار خالي بدأت التساؤلات حول أن المسلسل  ستتابه أحداثه مع مسلسل النهاية والذي كان يدور هو الآخر في  إطار تاريخي،  إلا أن الكاتبة الشهيرة نفت ذلك مؤكدة على أن أحداث مسلسل كوفيد 25 تختلف تماماً عن أحداث مسلسل النهاية.

وأوضحت أن أحداث المسلسل خيالية وبها رعب وإثارة وأكشن ومشاعر إنسانية، مشيرة إلى أن كتابة المسلسل صعبة بسبب قصر حلقاته لـ15 حلقة فقط، ما جعل أحداثه أسرع وأصبح أشبه بفيلم، وأنه من الصعب التعامل مع شخصيات بهذا العمق في المسلسل خلال 15 حلقة فقط.

وعن اسم المسلسل الرمضاني وعلاقته بفيروس كورونا، أوضحت أنه ليس له علاقة بفيروس كورونا الحالي، لكنه تصور لما يمكن أن يتطور إليه الفيروس بشكل خيالي بعد 5 سنوات.

مسلسل كوفيد 25، بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

وكان  يوسف الشريف أعلن عن جزء ثاني من مسلسل النهاية: "من المفترض إن يكون فيه جزء ثاني لمسلسل النهاية، وأنا بقول المفترض لإني مش عارف ممكن يتقد جداً ومش ضروري إنه يتقدم بعد الجزء الأول على طول، ومش عارف إمتى ممكن نقدم الجزء الثاني".

يوسف الشريف وزوجته

مسلسل كوفيد 25 ليس التعاون الأول بين يوسف الشريف وزوجته، فشاركت إنجي علاء زوجها في مسلسل النهاية، بتصميمها لأزياء الشخصيات، ومع بداية عرض مسلسل النهاية، للفنان يوسف الشريف، كتبت إنجي علي في حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "مسلسل النهاية تجربة تصويره بالنسبة لي صعبة وفريدة من نوعها، أولاً لأنه بطولة يوسف الشريف (غير انه جوزي) اشتغلت معاه ٩ أعمال فنية من أول مسلسل المواطن إكس مرورا برقم مجهول واسم مؤقت والصياد ولعبة إبليس والقيصر وكفر دلهاب وغيرهم لحد النهاية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار