عودة الفنانة راندا مع "المأذون"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 مارس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
عودة الفنانة راندا مع "المأذون"
مقالات ذات صلة
رمضان 2015 شهد عودة الفنانة راندا للتمثيل، هل تغيرت؟ شاهدوا أحدث صورها
عودة الفنانة العتزلة حلا شيحة
راندا البحيري

بعد غياب تعود النجمة الصاعدة راندا بأغنية سنغل بعنوان "المأذون" من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان محمد النادي وتوزيع توما وديجيتال ماستر للموزع الكبير طارق مدكور.
 
غياب راندا كان بسبب الأحداث الجارية التي طرأت على الوطن العربي وإيقافها عن إصدار أعمال كان من منطلق احترامها ومتابعتها للأحداث وبعد أكثر من ثلاث سنوات من صدورألبوم "ميالة" تعود راندا بإطلالة جديدة وقوية من خلال أغنية "المأذون" التي لاقت نجاحاً جماهيرياً كبيراً في الإذاعات المحلية والعربية على حد سواء، وعبر المنتديات ومواقع الانترنت الموسيقية، لذلك تحضر حالياً لتصويرها بطريقة الفيديو كليب في لبنان وتتمنى أن ينال الفيديو إعجاب الجمهور.

عودة الفنانة راندا مع "المأذون"
 
تعد الأغنية هي امتداد لمشوار راندا مع شركة توب ميوزيك والتي تبنت موهبتها وتألقت معها حتى أصبحت نجمة متألقة في الوطن العربي، وستكون شركة فويس ميديا هوس المسئولة عن الخطة الإعلامية في منطقة الشرق الأوسط ماعدا مصر.
 
تعمل راندا حالياً على الألبوم الثاني لها والتي تصرح لجمهورها انه مليء بالمفاجآت وتتمنى أن يكون عند حسن ظنهم بها وتعاونت في هذا الألبوم مع مجموعة متميزة من الشعراء والملحنين والموزعين في الوطن العربي وسيرى النور قريباً. يذكر أن راندا قامت بجولة غنائية بين مصر ودبي والمغرب في أعياد السنة الجديدة وعيد الحب وقريباً في تونس وقطر.

تابع آخر أخبار المشاهير على ليالينا