في مسلسلات رمضان 2021: عودة فنانين بعد غياب طويل للسباق الدرامي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مارس 2021
في مسلسلات رمضان 2021: عودة  فنانين بعد غياب طويل للسباق الدرامي

في رمضان 2021، يشهد هذا الموسم عودة عدد من الفنانين بعد غياب طويل لسنوات، عن السباق الدرامي في شهر رمضان، وهو ما يجعل الموسم مميز عن غيره، حيث يشارك عدد كبير من الفنانين بهذا الماراثون، مما يجعله مُوسم رمضاني مُزدجم بالأعمال الدرامية المختلفة والمتنوعة، وينتظر الجمهور في الوطن العربي، بشوق عرض المسلسلات في شهر رمضان، خاصة مع عودة  عدد من الفنانين الكبار على رأسهم الفنان الكبير يحيى الفخراني.

يحيى الفخراني في رمضان 2021

يعود من جديد الفنان يحيى الفخراني،  حيث يشارك في السباق الرمضاني، من خلال مسلسله "نجيب زاهي زركش"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، والمسلسل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني، ويسعى "الفخراني" في كل موسم رمضاني، إلى تقديم قصص مختلفة وموضوعات ذات هدف ورسالة عن ما قدمه في مواسم رمضان الماضية، حيث كان مسلسله الأخير "بالحجم العائلي".

مصطفي شعبان في رمضان 2021

يشارك الفنان مصطفى شعبان، في الماراثون الرمضاني 2021، وذلك بعد غياب عن العام الماضي، من خلال مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي يشاركه البطولة فيه كل من عمرو سعد وعمرو عبدالجليل وحنان مطاوع وياسمين رئيس، ويدور في إطار اجتماعي مليء بالإثارة، والتشويق.

محمد إمام في مسلسلات رمضان 2021

بعد غياب العام الماضي، يعود الفنان محمد إمام، من خلال مسلسل "النمر" الذي يشارك فيه أيضا كل من بيومي فؤاد وأحمد خالد صالح وعمرو عبد الجليل، وهو من إخراج شيرين عادل وتأليف محمد صلاح العزب، ويترقب الجمهور مشاهدة مسلسل "النمر" خاصة بعد عرض الفنان برومو العمل الدرامي.

كريم عبد العزيز في رمضان 2021

يشارك الفنان كريم عبد العزيز في مسلسلات رمضان 2021 ، وذلك من خلال المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، وذلك بعد 3 أعوام غابها الفنان عن السباق الرمضاني، بعد تقديمه الجزء الأول من مسلسل "الزيبق" عام 2017، مسلسل الأختيار 2 ، هو عمل درامي واقعي يحكي عن بطولات رجال الشرطة.

أحمد مكي في رمضان 2021

ويعود الفنان أحمد مكي، في رمضان 2021 وذلك من مشاركة الفنان كريم عبد العزيز، في بطولة الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، وذلك بعد مشاركته في مسلسل "خلصانة بشياكة"، في عام 2017، حيث يظهر "مكي" في عمل درامي ضخم بطولي بعيدًا عن الكوميديا.

مني زكي في رمضان 2021

تعود الفنانة مني زكي تشارك في ماراثون دراما رمضان 2021، وذلك من خلال مسلسل "لعبة نيوتن"، حيث كان أخر أعمالها مشاركة في مسلسل "أفراح القبة" الذي عُرض في رمضان 2016، وبالرغم من نجاحه إلا أنها غابت عن الجمهور السنوات الماضية.

نرمين الفقي في رمضان 2021

تشارك الفنانة نرمين الفقي، في موسم رمضان 2021، وذلك من خلال اثنين من الأعمال الدرامية، العمل الدرامي الأول، مسلسل "ضل راجل"، أمام الفنان ياسر جلال، تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح، والعمل الدرامي الثاني مسلسل"النمر" تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، وذلك بعد غيابها لـ6 سنوات عن الموسم الرمضاني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار