غيري ستايلك الشتوي للعام الجديد بحيل أزياء مختلفة ومميزة

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يناير 2021 آخر تحديث: منذ 6 أيام
غيري ستايلك الشتوي للعام الجديد بحيل أزياء مختلفة ومميزة
مقالات ذات صلة
Burberry تطلق فيلمها بمناسبة رأس السنة الصينية 2021
مجموعة Burberry ما قبل خريف 2021
أزياء من فن باتشورك تظهر في كل مكان هذا العام

في يوم آخر، نرتدي فيه بنطلون رياضي وسترة أخرى، ليس من السهل دائماً الشعور بالإلهام من الملابس خلال فترات الشتاء، فالطبقات الضخمة والألوان الداكنة الباهتة يمكن أن تصبح مملة جداً بعد فترة. 
لذا، إذا كنتِ تبحثين عن القليل من الإلهام في الستايل الراقي والمختلف الآن، فقد وصلتي إلى المكان المثالي! فيما يلي، نشارك مجموعة من حيل الأزياء الرائعة يمكنك من خلالها إضفاء الحيوية على مظهرك الذي يضمن لكِ تعزيز حالتك المزاجية ورفع مستوى ملابسك وتنشيط موجز الـ Instagram الخاص بكِ.

يشتمل هذا المزيج على اكسسوارات أنيقة وقطع ملابس شتوية حديثة وأساسيات جميلة إلى جانب بعض أكبر صيحات ربيع وصيف 2021 التي يسهل ارتدائها في الوقت الحالي ومثالية للمضي قدماً في منحنى الموضة.  
استلهمي من بعض أفكار الموضة المفضلات لدينا وألقي نظرة خاطفة أدناه للحصول على أفكار حول كيفية تحسين ستاياك الشتوي هذا الموسم.

اضيفي اللون الوردي Pop of Pink

اضيفي اللون الوردي Pop of Pinkمن المقرر أن يكون اللون الوردي الزاهي النابض بالحياة أحد أكبر اتجاهات ألوان الربيع والصيف، ابقي في الصدارة وادمجي اللون النابض بالحياة في ملابسك الشتوية الآن، سواء كان ذلك مع سترة أنيقة أو حقيبة يد أنيقة، إنه مضمون لإبعاد أي كآبة شتوية.

جربي كنزات شتوية مقطعة Cutout

جربي أزياء مقطعة أنيقة Cutout

نحن جميعاً نعيش في كنزات صوفية الآن، فلماذا لا ترتدين حياكتك ​​مع تصميم متدرج؟ سيضيف لمسة عصرية منعشة إلى أي ملابس الشتوية.

جربي بلوزات هاي كول ضيقة شفافة "Second-Skin Top"

 جربي بلوزات هاي كول ضيقة شفافة "Second-Skin Top"

عندما يتعلق الأمر بطبقات الشتاء، ابدأي بجزء علوي رفيع في طباعة مرحة، ستضفي الحيوية على مظهرك في لحظة وستضيف لمسة مرحة تحت الجواكيت والسترات المحايدة.

كوني مبدعة مع الطبقات الخاصة بكِ 

كوني مبدعة مع الطبقات الخاصة بكِ يمنحنا الطقس البارد فرصة مثالية لتجربة حيل الطبقات وهو مفتاح لخلق مظهر جذاب، العبي مع الخامات والألوان في ملابسك الشتوية لإبقاء الأشياء ممتعة. 

احملي حقيبة من الفرو

 احملي حقيبة من الفرو

ستضفي إضافة القليل من الملمس الفخم إلى إطلالتك حياة جديدة في مظهرك، الحقيبة المصنوعة من الفرو الصناعي هي الطريقة المثالية للقيام بذلك.

جربي نقشات رقع الشطرنج Checkerboard

جرب مطبوعات Checkerboard

اتجاه كبير لربيع 2021، إن نقشات رقعة الشطرنج تحظى بلحظة كبيرة على الـ Instagram في الوقت الحالي وهي بلا شك واحدة من أروع الطرق لإضفاء لمسة جمالية على ستايلك الشتوي.

ارتقي بمظهرك مع الجوارب ذات الشعار "Logo Tights"

ارتقي بمظهرك مع الجوارب ذات الشعار "Logo Tights"

الجوارب الضيقة ضرورية في فصل الشتاء ولكن إذا كنتِ ترغبين في الحصول على فخامة حقيقية، فدلل نفسك بزوج من الجوارب مع شعار العلامة الفاخر لإطلالة جديرة بالاهتمام.


تبديل خط العنق الخاص بكِ

تبديل خط العنق الخاص بكِحتى أصغر تغيير في التصميم يمكن أن يجعل ملابسك تبدو جديدة، جربي خط ياقة غير متماثل رائج للحصول على لمسة عصرية رائعة.


اربطي خصرك بحزام سلسلة

اربطي خصرك بحزام سلسلة

ماذا عن حزام خصر سلسلة لتغير مظهر الليجينز الخاص بكِ هذا الموسم؟ إنها قطعة الموضة المفضلة الآن.