غيري ستايل لبسك وجربي مزج الألوان على الطراز الملكي

  • تاريخ النشر: السبت، 07 ديسمبر 2019
غيري ستايل لبسك وجربي مزج الألوان على الطراز الملكي
مقالات ذات صلة
أهم صيحات الموضة لعام 2020
مايا دياب بفستان باهظ الثمن من Dolce & Gabbana
استلهمي إطلالاتك الشتوية من عروض أزياء 2021

لقد كان أسبوعاً حاراً على الطراز الملكي مع مجموعة من الأناقة العصرية والحديثة!  هذا الأسبوع، قدمت كيت ميدلتون حجة لخلع الأزياء الاحتفالية مع مجموعة من الملابس المريحة باللونين الأحمر والأخضر الجريء. 

وجلبت ملكة هولندا ماكسيما أسلوبها الفريد بإطلالة باللون الأحمر والأرجواني وارتدت الدوقة ميغان ماركل أزياء مشابه لنفس الألوان في الماضي، مما يثبت أن هذه الاتجاه من المفترض أن تجربيه هذا الموسم. 
علاوة على ذلك، خرجت الملكة ليتيزيا بإطلالة أنيقة أحادية اللون، من التويد حديثة لكن خالدة عندما كانت في غرناطة، إسبانيا. 

كيت ميدلتون kate middleton

كيت ميدلتون kate middleton

ظهرت دوقة كامبريدج بغطلالة احتفالية جاهز لقضاء الإجازات هذا الأسبوع باللونين الأحمر وأخضر، كانت كيت ميدلتون ترتدي أزياء بستايل كاجوال لمناسبة خيرية في مزرعة باكينجهامشير، مكونة من كنزة خضراء أسفل سترة منفوخة حمراء مع بنطال جينز ضيق وحذاء شتوي. 

الملكة ماكسيما Queen Máxima

الملكة ماكسيما Queen Máxima

ارتدت ملكة هولندا إطلالة لحفل توزيع جوائز Prince Claus في أمستردام، حيث قامت بدمج فستان قصير أرجواني مزين بأزهار زهرية كاملة وطباعة رائعة على طول خط العنق ومعطف باللون الأحمر الزاهي مع حذاء وحقيبة بنفس اللون. 

الأميرة فيكتوريا Victoria, Crown Princess

الأميرة فيكتوريا Victoria, Crown Princess

ارتدت الأميرة السويدية مجموعة من ألوان الخريف من خلال جمسوت باللون البنفسجي البورغوندي الداكن مع معطف باللون الوردي. 


الأميرة ماري

 الأميرة ماري

تظهر الأميرة ماري دائماً بأسلوبها الرقيق، حيث شوهدت أميرة الدنمارك وهى ترتدي فستان مطبوع ومزين بتفاصيل خصر رفيع باللون الأزرق الداكن المنقوش مع حقيبة وحذاء باللون البيج nude. 

الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا

الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا

أعطت الملكة البالغة من العمر 47 عاماً درساً في الأناقة أثناء وجودها في غرناطة بإسبانيا بقطعتين أنيقتين للغاية، تتكون من بدلة باللون الرمادي مع تنورة متطابقة تتميز بأزهار مطرزة جميلة في الأمام والخلف باللون الكحلي، أكملت الملكة إطلالتها بحذاء عالي الكعب وحقيبة باللون الأزرق الداكن، مزيج الألوان الرائع لإطلالة ملكية راقية.