أجمل الألوان التي ارتدتها سيدات القصر الملكي في بريطانيا

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر 2023
أجمل الألوان التي ارتدتها سيدات القصر الملكي في بريطانيا

أفراد العائلة المالكة هم الأكثر تأثيراً في عالم الموضة، تعتبر اختياراتهم للأزياء بمثابة مصدر إلهام للملايين، لذلك يتم اختيار كل ملابسهم - بدءاً من أحذيتهم وحتى الإكسسوارات- بعناية.

ومع ذلك، كانت الألوان الزاهية والأنماط الممتعة هي الاختيار الأول لكثير من نساء العائلة المالكة في بريطانيا على مر السنين، سواء كن يرتدين ألواناً معينة في اختيارات الملابس الدبلوماسية أو لرغبتهن فقط في التميز وسط حشد من الناس، فإن سيدات قصر باكنغهام أثبتن دوماً أن الألوان لا تصبح قديمة الطراز أبداً.

الملكة إليزابيث 

ارتدت الملكة الراحلة إليزابيث الثانية معطفاً أرجوانياً مع قبعة من نفس اللون أثناء زيارة إلى HMS Ocean في بليموث، إنجلترا في عام 2015، ووفقاً لمصادر ملكية، فإن الملكة إليزابيث كانت تختار ملابس مشرقة حتى يتمكن الجمهور من التعرف عليها بسهولة وسط حشد من الناس، "إنها بحاجة إلى أن تبرز حتى يتمكن الناس من قول لقد رأيت الملكة".

الملكة كانت من محبي المظهر المشرق والأحادي اللون، ولكن نادراً ما كانت تظهر باللون البرتقالي، لذلك كانت هذه الإطلالة لزيارة متحف العلوم في لندن عام 2019 لا تُنسى.

غالباً ما كانت الملكة الأم ترتدي اللؤلؤ، والقبعات الشبكية، ومثل ابنتها، كانت ترتدي أطقماً ذات ألوان زاهية، في عام 1990، ارتدت فستاناً منقطاً باللونين الأصفر والأبيض مع قبعة مطابقة.

ثم من كان يظن أن اللون المفضل للملكة هو اللون الأزرق؟ وبعد تحليل أزياء الملكة على مدار عام كامل في 2012، خلصت مجلة فوغ إلى أن 29% من إطلالاتها كانت عبارة عن ظلال مختلفة من اللون الأزرق.

وهذا ليس من قبيل الصدفة: فقد كشفت مصممة ملابسها، أنجيلا كيلي، في وقت سابق أن الملكة لها الكلمة الأخيرة في جميع قرارات خزانة الملابس.

كيت ميدلتون  

بعد فترة وجيزة من زفافها الملكي الشهير على الأمير ويليام عام 2011، استقلت كيت ميدلتون البارجة الملكية لحضور مسابقة اليوبيل الماسي في نهر التايمز بفستان أحمر جريء.

بحلول عام 2015، أصبحت كيت ميدلتون واحدة من أفراد العائلة المالكة المتوهجات وتعلمت من أفراد عائلتها أنه حتى ملابسك الخارجية يمكن أن تؤدي إلى انطباع أنيق لا ينسى. واختارت معطفاً باللون الفوشيا مزدوج الصدر لحضور حفل زفاف في لندن.

سترة كاثرين ووكر الخضراء الزاهية التي ارتدتها كيت ميدلتون كانت متألقة بما فيه الكفاية خلال زيارة رسمية إلى باكستان في عام 2019، ولكن كيت الأنيقة أضافت لمسة أكثر أناقة ببنطلون أبيض ناصع.

الأميرة ديانا

ارتدت الأميرة ديانا هذا المزيج الفريد من الألوان في عام 1989، ومن المؤكد أن فستانها الأحمر والوردي بتوقيع كاثرين ووكر (واحدة من مصمميها المفضلين) جعلتها ملحوظة من بعيد.

وفي عام 1990، اختارت الأميرة ديانا أن تتألق إلى جانب الملكة إليزابيث بإطلالتين تحملان أنماط الأزهار النابضة بالحياة أثناء اجتماعهما في كلارنس هاوس بمناسبة عيد ميلاد الملكة الأم الستين.

في سياق متصل اشتهرت الأميرة ديانا باختياراتها الجريئة في الموضة، حيث ارتدت زياً برتقالياً وأسوداً إلى مستشفى ليفربول للنساء في عام 1995. وكانت إطلالتها من فيرساتشي بمثابة توقيع لأسلوب الليدي سبنسر في مرحلة ما بعد الملكية.

ميغان ماركل

لم يمض وقت طويل بعد إعلان دوق ودوقة ساسكس عن خططهما للتخلي عن منصبهما كعضوين بارزين في العائلة المالكة، حتى أبهرت ميغان ماركل محبيها بفستان أزرق سماوي من تصميم فيكتوريا بيكهام.

ولمهرجان مونتباتن للموسيقى في عام 2020 اختارت ميغان ماركل فستاناً أحمر جريئاً وحقيبة يد مانولو بلانيك الساتان المتطابقة 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار