ملابس صيفية جربيها على طريقة الملكة رانيا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2023
ملابس صيفية جربيها على طريقة الملكة رانيا

إذا كنتِ تتطلعين إلى التأنق هذا الصيف بملابس أنيقة، فلا يوجد أفضل من الملكة رانيا العبد الله ملكة الأردن لتستلهمي منها إطلالاتك الصيفية هذا الموسم، كما نقول دائماً لدى الملكة رانيا حس عالِ في اختيار الأزياء ولديها أسلوب كلاسيك مع لمسة عصرية نحبها كثيراً فهي تستطيع أن تجعل الجميع يتحدث عن رقتها ونعومة مظهرها في كل مرة تظهر بها.

أصبحت الملكة رانيا أيقونة الجمال والموضة وملهمة للعديد من النساء في الوطن العربي بسبب أسلوبها الفاخر والأنيق الذي تعتمده في خيارتها للأزياء ومظهرها الجمالي من خلال تصفية الشعر الكلاسيكية والمكياج البرونزي

تتنوع إطلالات الملكة رانيا الصيفية بستايلات مختلفة تناسب صاحبات الذوق العالِ والمحبات للبساطة والكلاسيكية، هنا نجمع لكِ إطلالات ملكة الأردن الصيفية لتستلهمي منها أفكار أنيقة تناسبك طوال الصيف.

إطلالات الملكة رانيا الصيفية بالتنورة

دائماً ما نرى الملكة رانيا ترتدي تنانير بستايلات مختلفة لكن أبرزها التنورة موديل بنسيل سكيرت، التي تعطي مظهراً رسمياً أنيقاً يتناسب مع جميع الأذواق ويمكنك اتباع أسلوب الملكة رانيا في ارتداء قميص أو بلوزة ومجوهرات بسيطة وحذاء بكعب عالِ مع التنورة.

إطلالة صيفية للملكة رانيا مع الفستان

لا يوجد أفضل من الفستان لفصل الصيف ولهذا نجد ملكة الأردن تختار دائماً الفستان في هذا الوقت من العام، تتميز استايلات الملكة رانيا في الفساتين ما بين موديل القميص والطول الميدي والفساتين التي تتميز بقصات كلاسيكية مع لمسات عصرية.

البدلة الرسمية على طريقة الملكة رانيا

كما واضح لدينا فإن الملكة رانيا تفضل الملابس الكلاسيكية وهذا ينطبق أيضاً على البدلات، تختار الملكة رانيا بدلات أنيقة بألوان منعشة مثل الأزرق.

إطلالة صيفية للملكة رانيا بألوان محايدة

تختار الملكة رانيا دائماً الألوان المحايدة وترتديها في الفساتين والبناطيل والأطقم الكاملة باللون البيج الأنيق أو تمزجها مع قطع أخرى باللون الأبيض.

الألوان التي تختارها في إطلالاتها الصيفية

تظهر الملكة رانيا بألوان صيفية منعشة وتفضل دائماً درجات الباستيل والظلال الناعمة ولكن نجدها أيضاً باللون الأحمر والأزرق الملكي والأخضر والأزرق الساطع، لذا يمكنك تضمين هذه الألوان وستحصلين على إطلالة أنيقة مقل إطلالات الملكة رانيا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار