فرح الهادي تتكلم عن شبيهتها وتغار منها بالفيديو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018
فرح الهادي تتكلم عن شبيهتها وتغار منها بالفيديو
مقالات ذات صلة
فرح الهادي بمكياج مرعب جداً وزوجها عقيل الرئيسي يدخل في نوبة ضحك
فرح الهادي تحتفل بالمصالحة الخليجية على طريقتها: هكذا أخفت ملامحها
فرح الهادي عروس للمرة الرابعة في عيد زواجها وإطلالتها تثير الجدل

شاركت الفنانة الكويتية فرح  الهادي متابعيها الحديث عن شبيهتها الشابة الأردنية شهد مبدية من خلال الحوار رأيها بالموضوع، لافتة إلى أنها لا تمانع من تقليد هذه الفتاة لها من ناحية المكياج والأزياء  والحركات.

فرح الهادي كشفت أنها تلقت الكثير من الرسائل من قبل متابعيها إن تضايقت من الأمر أو الشبه بينهما إلا أنها أشارت أن لكل منا هدفه على السوشيال ميديا.

على الصعيد الآخر كشفت الفنانة الكويتية فرح الهادي استيائها بطريقة ضاحكة حين أوضحت لمتابعيها أن زوجها الفنان الكويتي عقيل الرئيسي ظنّ الفتاة  للوهلة الاولى هي زوجته، إذ ظهر وتدخل في المقطع التصويري وأكد للجمهور أنه حين رأى شهد صدم بالشبه الواضح بينهما، لافتاً الى انه لا يلاحظ أي فرق بينهما إن نظر من دون تركيز لإحداهما.

فرح الهادي تابعت حديثها قائلة:
 "شفت صورة الفتاة كذا مرة في اكسبلور إنستغرام، وبالفعل تشبهني بشكل كبير، ولكن بالنهاية كل واحدة منا تؤدي رسالتها على السوشيال ميديا".

يذكر أن الشابة الأردنية شهد شبيهة الفنانة فرح الهادي تعمل في مجال التجميل، وغالباً ما تنشر صورها ومقاطع عدة وهي تضع المكياج وتعلم متابعيها على صفحات السوشيال ميديا طرق جديدة لوضع المكياج ونصائح جمالية كخبيرة مكياج.