فيديو متداول يثير الشكوك حول حمل فرح الهادي في طفلها الثاني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مارس 2024
فيديو متداول يثير الشكوك حول حمل فرح الهادي في طفلها الثاني

أثارت الفاشينستا الكويتية فرح الهادي، شكوكاً واسعة حول حملها في طفلها الثاني، وسط تكتم منها هي وزوجها الفنان عقيل الرئيسي على القصة، فيما لفتت الأنظار من خلال فيديو ظهرت فيه وعلامات الحمل تبدو واضحة عليها.

حمل فرح الهادي مرة ثانية

ظهرت فرح الهادي في الفيديو المذكور وهي ترتدي فستاناً بقصة واسعة ونقشات بألوان داكنة، وهي النوعية التي أصبحت تميل لها خلال الفترة الأخيرة، وهو ما أرجعه بعض النشطاء لرغبتها في إخفاء ملامح الحمل حالياً.

فرح الهادي ظهرت في الفيديو المتداول من حسابها على تطبيق سناب شات، برفقة زوجها عقيل الرئيسي بينما كانت تحمل ابنها آدم، الذي حدد بجسده الصغير جزءاً كبيراً من شكل البطن التي بدت عليها علامات جلية للحمل.

شاهدوا الفيديو

الأمر لم يتوقف لدى الفيديو المثير للجدل، فرح الهادي تحضر حالياً لقريقعان ابنها آدم، وتشراك متابعيها بتفاصيل ذهابها للتسوق، عبر سناب شات، وبينما يتفاعل معها المتابعون، يذكرون بشكل مستمر شكوكهم حول حملها الجديد.

وتوجهت فرح الهادي أمس لحضور فعاليات غبقة الفنانة بثينة الرئيسي في رمضان، بمناسبة إطلاق خط تجميل جديد باسمها، وسط حضور من نجمات ومشاهير الكويت، أبرزهن فوز الفهد والدكتورة خلود، وكانت فرح حريصة للغاية على عدم ظهور بطنها في الصور.

حمل فرح الهادي

فرح الهادي كانت تلتقط الصور بعناية، وفي كل مرة، كانت تضع حقيبتها أمام بطنها، كما اعتمدت إطلالة أنيقة عبارة عن قفطان رقيق باللونين الأبيض والذهبي، بقصة واسعة من منطقة البطن، وهو ما استمر في زيادة هذه الشكوك أيضاً.

حمل فرح الهادي

وتفاعل الجمهور مع الفيديو المتداول والشكوك المثارة حول حمل فرح الهادي في طفلها الثاني، وانقسمت الآراء بين مؤيد لهذه الفكرة وبين معارض لها، فهناك من قال إن ستايل ملابس فرح خلال الفترة الأخيرة يتناسب من بطن ما بعد الولادة وزيادة وزنها بصورة طبيعية، وهناك من أكد أنها بالفعل حامل.

وكتب البعض: "هذه ما شاء الله حامل بالسابع أو بالثامن واضح بطنها"، "الله يتمم عليها إذا صدق دامها ما حملت أول مرة بسهولة طبيعي تخاف يتكرر هالشي وتحاول تحمل بسرعة"، "كأنها حامل الله يسهل عليها الحمل ويجعل مولودها من البارين ويجيبه سالم وبصحة وعافية ويقويها على تربيته وإذا مو حامل الله يرزقها بالبنين ما تتمنى".

حمل فرح الهادي

فيما أكد البعض أنهم لم يحبوا متابعة فرح الهادي وعقيل الرئيسي إلا بعد ولادة فرح لابنها آدم، وقالوا مشجعين فكرة الحمل الجديد: "ما حبيت فرح وعقيل الا بعد اود اود ياعمري عالجمال ما شاء الله ، الله يقومها بالسلامه بيجي قمر جديد ما شاء الله"، "ما شاء الله لو هالإنتاج نبي ١٠ من آدم ما شاء الله تبارك الله"، "التعليقات تراكم مره تافهين الله يتمم لها على خير ويقومها بالسلامة وتتكاثر هالعائلة الحلوة".

حمل فرح الهادي

الجدير بالذكر أن فرح الهادي تلقت خبر حملها في ابنها آدم بعد مرور خمس سنوات على زواجها، وشاركت التفاصيل مع متابعيها بعد مرور نحو خمسة أشهر على الحمل، مؤكدة أنها التزمت بقراءة سورة البقرة التي ساعدتها في تحقيق أمنيتها بإنجاب طفل بعد إجهاضها الأول قبل سنوات.

فرح الهادي وعقيل الرئيسي استقبلا ابنهما الأول آدم في منتصف شهر أغسطس الماضي، وبعد مرور أشهر من الإنجاب، كشفت فرح أن ابنها كان سبباً مباشراً في تصالحها مع والدتها التي ذهبت إليها وحرصت على مرافقة مولودها لها في هذا الموقف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار