عقيل الرئيسي يحقق حلم فرح الهادي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
عقيل الرئيسي يحقق حلم فرح الهادي

حقق الفنان الكويتي عقيل الرئيسي حلم زوجته فرح الهادي بامتلاك منزل في دبي، وذلك بعد أن اشتر لها منزلاً في مفاجأة كادت تذهب عقلها من الفرح.

عقيل الرئيسي يحقق حلم فرح

وشارك عقيل مقطع فيديو عبر حسابه على سناب شات، نقلته الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير والنجوم على "تويتر"، وكانت تقف فرح وهي معصوبة العينين، وأمامها عقيل ويطلب منها أن نفك العصبة وألا تنظر خلفها، وكانت تمسك في يدها صندوقا صغيرة فتحته لتعثر على مفتاح.

صاح عقيل في ابتهاج وهو يقول: "صار عندنا بيت في دبي فرح.. صار عندنا بيت.. حلمك حقق تلك أيه… صار عندك بيت". 

إطلالة فرح الهادي في عيد ميلاها

وفي وقت سابق، احتفلت فرح الهادي بعيد ميلادها السابع والعشرين وسط حفل رائع ضم ديكورات فخمة، وحضر الحفل أصدقاءها المقربين الذين حضروا لها العديد من المفاجآت والهدايا الفاخرة.

وحضرت الحفل شقيقة فرح الصغرى حيث دعت جميع أصدقائها ونشرت شقيقتها مقاطع قصيرة من الحفل وظهرت فيه الديكورات البيضاء والحوائط المزينة بالإضافة إلى إظهار الهدايا التي كانت أشهر الماركات العالمية، وزينت غرفة فرح بالورود وعلق على الحائط رقم 27 بحجم كبير، وظهر في مقطع الفيديو قالب الحلوى وكان متعدد الطبقات.

وتضمن الحفل بوفيه طعاماً كبيراً به أنواع متعددة من ألذ الأطعمة بالإضافة إلى وجود فرقة موسيقية.

وظهر خلال الحفل زوج فرح الهادي عقيل والذي أثبت بوجوده كذب شائعات انفصالهما حيث ظهر عقيل وهو يحمل قالب الحلوى وكان يغني لها أغنية خاصة أعدها لعيد ميلادها وكانت أفضل مفاجأة لفرح الهادي.

وعلق المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي على كلمات الأغنية والتي كانت تعني أن عقيل لا يستطيع العيش بدونها وربطوا هذا الأمر بأن الانفصال حدث بالفعل لكنهما عادا لبعضهما مرة أخرى.

هدية عقيل الرئيسي لفرح الهادي

أما عن هدية عقيل لفرح الهادي في عيد ميلادها كانت عبارة عن دفتر مكتوب فيه رسالة طويلة تحمل مشاعر لطيفة اتجاهها لكنه طلب عدم نشرها على مواقع التواصل، وبدا على فرح التأثر حينما قرأت رسالته، هذا بالإضافة إلى إهدائه لعبة باربي وهدايا أخرى قيمة بهذه المناسبة.

وفي حفل عيد ميلادها ظهرت فرح بإطلالة أنيقة حيث ارتدت فستان مخملي أسود من قماش الشيفون ومزين بالريش عند منطقة الصدر، ومرصع بالكريستال البراق عند الياقة ونسقت معه قفازات طويلة مخملية غطت أكتافها.

وأكملت الهادي إطلالتها بكاب أسود منقوش بتطريزات وزخارف من الكريستال البراق، ونسقت مع إطلالاتها لون شعر بلاتيني وكانت فرح فيه تشبه نجمة التواصل الاجتماعي مودل روز.

ومن جانبه شارك عقيل الرئيسي عدة مقاطع وصور من حفل عيد الميلاد ونشرها عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات وعبر خلالها عن مدى حبه لزوجته وتمنى لها السعادة في جميع أوقاتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار