فيديو جديد لابن فرح الهادي يعرضها للانتقادات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 أبريل 2024
فيديو جديد لابن فرح الهادي يعرضها للانتقادات

نشرت فرح الهادي، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام مقطع فيديو جديد جمعها مع زوجها  عقيل الرئيسي وابنها آدم، إلا أنها تعرضت للانتقادات والتحذيرات بعد أن اعتبر متابعين أنها تستغل جمال ابنها لزيادة المشاهدات دون الاهتمام لما يمكن أن يتعرض له.

وسحر آدم عقيل الرئيسي، كعادته، القلوب بجماله وعفويته، حيث ظهر يتوسط والديه اللذين داعبانه وظلا يقبلانه من وجنتيه، وهو يرد عليهما بضحكة عفوية، وسط تفاعل الجمهور في التعليقات.

ابن فرح الهادي

وجاء في التعليقات على فيديو ابن فرح الهادي، والذي أصبح واحدا من أكثر أبناء المشاهير شهرة على منصات التواصل الاجتماعي: "وإذا صار شيء بالولد؟ قمتو تبكون وتصيحون! حافظو على النعمة اقضوا حياتكم اليومية بالكتمان! العين حق حافظو على ولدكم من عيون البشر، اللي تسوونه غلط! ناس كثيرة تتمنى يكون عندها طفل ولا طفله! قولوا الحمدالله لان هذي نعمة كبيرة من الله". "ما تخافون عليه! الناس حذرتكم أكثر من مرة وكل يوم وكل ساعة فيديو للولد، الولد ما شاء الله تبارك الله ينحسد ديروا بالكم ع ابنكم المشاهدات مو أهم منه؟".

كما انتقد متابعون فيديوهات ابن فرح الهادي في تعليقات منها: "الولد يتاكل أكل وهما كل يوم فيديو ليه الله يلعن المشاهدات اللي خلت مو في اعتباركم مصلحة الولد. نفسي يعملوا قانون يحمي الأطفال من أهاليهم المشهورين وهوس السوشيال ميديا والله.. أنا إذا عندي ابن مثله راح أفرط فيه وأنشر صوره بكل ها السهولة.. وليش علشان فلوس ومشاهدات، اتقوا الله ربنا منحك نعمة بعد سنوات طويلة خافي عليها يا فرح".

 فيديو ابن فرح الهادي:

ويخطف ابن فرح الهادي القلوب دائماً بجماله الساحر وعفويته الملحوظة في مقاطع الفيديو التي ينشرها والداه فرح الهادي وعقيل الرئيسي عبر حساباتهم الشخصية، فلا تمر مناسبة أو فترة قصيرة دون فيديو للصغير، ومن بين أجمل صور ابن فرح الهادي تلك التي ظهر فيها بلمسات تراثية في الاحتفال بالأعياد الوطنية للكويت وكذلك السعودية، كما نشرت فرح الهادي مجموعة من الفيديوهات للصغير في عيد الفطر والذي كان أول عيد يمر عليه وهو مع أسرته.

وأصبح لابن فرح الهادي وعقيل الرئيسي مكانة كبيرة في قلوب محبيه، فهو أول طفل تفوق شعبيته شعبية والديه بسبب الصور الساحرة التي تبرز جماله وعفويته، ويتداولها المتابعون على حساباتهم الشخصية معبرين عن انبهارهم بجمال الصغير فكتبت متابعة: "والله العظيم لقيت أحس إنه مثل ولادي ومتعلقة فيه وأخاف عليه وايد وايد وما أعرف فرح كيف يجيها قلب تنشر كل حاجة عنه بها السهولة هاد الولد يتصان وينبعد عن العين جماله مو معقول يا جماعة بعشقه".

كما تضمن الفيديو الكثير من التعليقات التي عبرت عن عشق الجمهور لآدم عقيل الرئيسي ومن بينها: "ما شاء الله تبارك الرحمن أجمل علامات فديت اود اود العسل بو هدله اللهم إني أستودعك آدم الرئيسي تحفظه من كل عين ضارة يارب". "لكل من قرأ هذي الرسالة صح أني ما أعرفك ولا أقدر أشوفك،لكن أسأل الله العظيم ان يغمر قلبك الجميل فرحاً،ويرزقك بخير من سعادته ويرزق صاحب اليد التي سيدعمني بفولو ولايك سعادة لا تنتهي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار