اربح تذاكر لحفل إطلاق ألبوم دانا الفردان الأول: التفاصيل بالخبر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 نوفمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
اربح تذاكر لحفل إطلاق ألبوم دانا الفردان الأول: التفاصيل بالخبر
مقالات ذات صلة
دانا الفردان
ميريام فارس تشوق جمهورها في السعودية لحفلها الأول: وهذا ما فعلته
عودة للحرب الدامية في الجزء الثاني من فيلم 300.. إربح تذاكر الحضور الآن
تطلق دانا الفردان، الفنانة القطرية الطامحة نحو العالمية، ألبوماً موسيقياً هو الأول في رحلتها التأملية الذاتية اختارت له عنوان Paint، وسيُطلق الألبوم رسمياً بفندق سانت ريجيس الدوحة بالعاصمة القطرية يوم الأربعاء 20 نوفمبر 2013.
 
ويمثل ألبوم Paint تتويجاً لما كتبته وألفته دانا الفردان خلال العامين المنصرمين عن التأمُّل في الذات، والتغلغل في النفس البشرية بُغية معرفة جوهر الإنسان وما ينفرد به المرء عن آخرين كثيرين من حوله. 
 
وعن ألبومها المرتقب، تقول دانا الفردان: "شكَّلت الموسيقى جانباً ملهماً مهماً من حياتي منذ طفولتي، إذ اعتدتُ على العزف وكتابة كلمات الأغاني منذ سنّ مبكر. لم أتلقَ تدريباً موسيقياً احترافياً غير أنني وجدت في الموسيقى منذ الصِّغَر وسيلة لإطلاق العنان لمكنون الذات".
وتابعت قائلة: "هذا الألبوم المسمَّى Paint يرصد رحلتي الذاتية، عاماً تلو آخر".
 
وبذلك ستكون دانا الفردان أول قطرية على الإطلاق تسجّل ألبوماً موسيقياً بالمملكة المتحدة باللغة العربية ، ومن المؤمَّل أن تكون ملهمةً لجيل اليوم من القطريين والقطريات الواعدين المتطلعين لتحقيق طموحاتهم بما يسهم في إثراء الحركة الفنية والثقافية والإبداعية في قطر.
 
وفي هذا الشأن، تقول دانا الفردان: "من فضل الله قطر زاخرة بالمواهب الواعدة، ويتعيَّن علينا أن نساندهم وأن نمنحهم فرصة إطلاق العنان لإبداعاتهم. ويشهد القاصي والداني أن قطر ماضية بثقة وعزيمة راسختين في توفير التعليم الأمثل للجيل الجديد بما يضمن لأجيال الغد استمرار الازدهار والرخاء مع الالتزام بالمُثُل الأخلاقية السامية وروح المواطَنَة. ولعل الموسيقى هي الوسيلة المُثلى للتواصل والتفاعل مع الآخرين، وربما تكون الموسيقى أكثر بلاغة من الكلمات المجرَّدة"
 
تم تسجيل الالبوم  في لندن، بمشاركة العديد من كبار الموسيقيين في المملكة المتحدة. وسيتم توزيع الألبوم رقمياً، على الصعيد العالمي عبر اي تيونز، بينما ستتوافر نسخ الالبوم في قطر، الإمارات العربية المتحدة ولبنان كبداية.
 
تطلق دانا الفردان ألبومَها الأول يوم الاربعاء 20 نوفمبر بفندق سانت ريجيس الدوحة بالعاصمة القطرية. للتأهل لفرصة الفوز بتذاكر مجانية لحضور حفل تدشين ألبوم دانا الفردان الأول ولمعرفة آخر أخبارها يمكنكم القيام بذلك
 
عبر تويتر: twitter.com/danasounds
 
أو الفيسبوك: facebook.com/DanaSounds
 
كذلك يمكنكم الاستماع والاستمتاع بموسيقى دانا الفردان عبر اليوتيوبyoutube.com/user/DanaSounds
 
أسماء الفائزين في بتذاكر حفل إطلاق ألبوم دانا الفردان الأول
 
Rania berro
 
Sarya gheba
 
Saro boghosian
 
اشترك بنشرة ليالينا الالكترونية لتصلك أخر أخبار الفنانة دانا الفردان على بريدك.