تفاصيل إطلالات أحلام الشامسي في ألبوم السيدة الأولى

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024
تفاصيل إطلالات أحلام الشامسي في ألبوم السيدة الأولى

بأربعة إطلالات ساحرة، خطفت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي الأنظار، والتي اعتمدت عليها في ألبومها الجديد "السيدة الأولى"، الذي يعد الألبوم الأول خلال عام 2024.

وتنوعت إطلالات أحلام الشامسي في الألبوم ما بين الكلاسيكية والاستعراضية وحمل بعضها الطابع الإسباني، وإليكِ تفاصيل إطلالات أحلام في ألبوم السيدة الأولى

إطلالات أحلام الشامسي في السيدة الأولى

ضم ألبوم السيدة الأولى 5 أغاني على طريقة الفيديو كليب، تعاونت فيهم الفنانة أحلام مع الملحن الموسيقي الدكتور طلال، واستطاعت تصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي منذ الساعات الأولى لطرح الألبوم.

في البوستر الترويجي للألبوم، ظهرت أحلام الشامسي بإطلالة باللون الأحمر بفستان من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد من مجموعة خريف وشتاء 2023/20224 للأزياء الراقية.

إطلالة أحلام جاءت عبارة عن فستان أحمر مزود عند الأكتاف بورود كبيرة سوداء، بالإضافة إلى القفازات الشفافة من الشيفون وقصة صدر غير منتظمة وكذلك شرائط طويلة في ظهر الفستان منسدلة، وأضافت أحلام قبعة سوداء لم تكن ضمن التصميم الأصلي.

إطلالة أحلام في السيدة الأولى من توقيع زهير مراد

ظهرت أحلام بالفستان الأحمر في البوستر الترويجي وكذلك الفيديوهات الترويجية التي ضمت إطلالتها للألبوم كله والتي تضمنت الإطلالة التي ظهرت بها في كليب "أخفى الهوى"، بفستان باللون الأزرق بالاستايل الإسباني.

وصورت أحلام الفيديو كليب في إسبانيا بالتعاون مع مخرج إسباني، ووقع اختيارها على المصمم نيكولا جبران لإطلالات الأغنية.

الإطلالة الأولى لأحلام الشامسي في كليب أخفى الهواء جاءت بفستان باللون الأزرق الفاتح يشبه إطلالات راقصي التانجو بالثنيات التي زينت أسفل الفستان وارتدت حذاء بوت أحمر اللون وجاكيت على الطريقة الإسبانية ورابطة عنق حمراء اللون، وزينت التطريزات الذهبية الجاكيت خاصة عند الكتفين.

أما الإطلالة الثانية فجاءت بفستان باللون الأسود بأكمام شفافة وشراشب في منطقة الصدر، ووضعت حزام لتحديد منطقة الخصر، وانسدل واسعاً كراقصي التانجو أيضاً، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلاً بتسريحة شعر كيرلي.

إطلالة أحلام الشامسي

وعلى البوستر الترويجي لأغنية أيام الصفا، ظهرت أحلام الشامسي بإطلالة كلاسيكية بفستان جمع بين اللونين الأسود والذهبي يغلب عليه الطابع التراثي وقبعة تحمل الطابع التركي.

أحلام تروج لألبوم السيدة الأولى

وحرصت أحلام الشامسي على نشر عدد من الصور لإطلالتها في الألبوم عبر حسابها الشخصي على منصة إكس، وطلبت من الجمهور رأيهم حول الأغاني، وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين كان من بينهم الفنانة السورية أصالة نصري وهند البحرينية.

وأشادت أصالة نصري بألبوم أحلام وإطلالتها وطريقة التصوير، واصفة إياها بالسيدة الأولى في الاختيارات والأداء الرفيع، مشيرة إلى أن الفيديو كليب بإطلالات الفنانة الإماراتية أشبه بلوحة فنية مبتكرة.

وعبرت أصالة عن إعجابها بالأغاني والإطلالات وأناقة أحلام الشامسي التي ليس لها حدود، بخد تعبيرها، مشيدة بغنائها باللغة العربية الفصحى متمنية لها التوفيق.

ومن جهتها تفاعلت أحلام الشامسي مع أصالة من خلال إعادة نشر تغريدتها، مشيرة إلى أنها أجمل قلب وروح ووجودها في الحياة يسعدها كثيراً، موضحة أن أغنية السيدة الأولى إهداء لكافة سيدة تستحق أن تكون الأولى.

أصالة تشيد بإطلالات أحلام الشامسي

ورداً على إشادة هند البحرينية، أوضحت أحلام الشامسي أنها استمعت أيضاً لألبوم الأخيرة مشيدة به وبنجاحتها على المسرح متمنية أن تستمر في المحافظة تليها.

يذكر أن ألبوم السيدة الأولى ضم 5 أغان جميعهم من ألحان الموسيقار طلال، وهم :"أغنية السيدة الأولى من كلمات عبدالله أبوراس، وتوزيع عصام الشرايطي، وأغنية أخفى الهواء التي أحيتها أحلام من التراث العربي من كلمات ابن الفارض وتوزيع عصام الشرايطي أيضاً، وأغنية يا هلا من كلمات علي مساعد وتوزيع عصام الشرايطي، وأغنية أيام الصفا من كلمات الأمير عبدالله الفيصل، توزيع موسيقي عمر الصباغ، وأغنية لله درك، من كلمات على مساعد، توزيع عمر صباغ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار