فساتين الزفاف: إطلالات لحفل ملكي

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 أكتوبر 2021
فساتين الزفاف: إطلالات لحفل ملكي

إذا كنتِ تحبين الأسلوب الرومانسي والمتطور والثمين، بالإضافة إلى عاطفة رائعة، فهذا درس حقيقي في الأسلوب، ستلاحظين بلا شك على نطاق واسع فساتين الزفاف الرائعة التي يرتدونها وكلها فريدة ومخصصة من قبل أكبر بيوت الأزياء. 

في هذا الصدد، لا يسعنا إلا أن نذكر الفستان السحري من ألكسندر ماكوين الذي ارتدته كيت ميدلتون في عام 2011 أو فستان زفاف جيفنشي الأكثر بساطة ولكنه أنيق للغاية الذي ارتدته ميغان ماركل أو الفستان الأحدث من دولتشي آند غابانا الذي اختارته ليدي كيتي سبنسر من أجل المراسم الدينية.

ولكن هناك أيضاً خط آخر من العرائس الملكيات الذين يفضلون الخطوط الأقل أميرية والأكثر راحة والتي تركز بدلاً من ذلك على مراجع مهمة للماضي، على فخامة الأقمشة وتفرد ما يرتدونه، إذا كان حلمك هو التباهي بإبداعات مثل هذه، فاقرأي دليلنا لشراء فستان الزفاف الملكي المثالي.

التصاميم والتفاصيل 

  • يمكنك اختيار الأميرة الكلاسيكية ذات التنورة العريضة والصدر أو الإمبراطورية بأسلوب بريدجيرتون أو الأعمدة الكلاسيكية أو الفساتين الواسعة.
  •  الرقبة العالية أو الرقبة المربعة هي من بين التصاميم الأكثر شيوعاً في الإطلالات الملكية للعرائس.
  • ومن بين التفاصيل التي لا يمكن تفويتها أكمام البالون.

نوع الأقمشة

إنها مهمة وثقيلة نوعاً ما مثل أقمشة الجاكار أو الميكادو أو التفتا ويمكن تزيينها بشكل أكبر باستخدام الديباج الفخم أو الدانتيل الرقيق مثل شانتيلي.

ذيل فستان الزفاف

ذيل فستان الزفاف يجب أن يكون واسعاً وطويلاً جداً ويمكنك اختيار ذيل يمكن خلعه.

وشاح فستان الزفاف

يمكنك اختيار طرحة تقليدية من الدانتيل الثمين أو التول بطبقات مختلفة.

 
اكسسوارات العروس

من خلا اكسسوارات العروس، راهني على التيجان الثمينة للأسلوب الأميري، بالنسبة للباقين، فكري كسيدة الماضي، اختاري تيجان الزهور أو عصابات رأس مبطنة مهمة.

نصائح لاختيار فستان الزفاف

  • إذا كنتِ تفضلين الكم القصير، فيمكنك دمجه مع سترة أو رداء أو سترة لاستكمال المظهر في أول فصل خريف جديد وقبل كل شيء لبدء لعبة من اللقطات الفوتوغرافية التي تختلف دائماً عن بعضها البعض.
  •  أو يمكن أن تكون السترة المصقولة جيداً والتي تكون بالضرورة أقصر من الفستان، حتى في الألوان الزاهية، هي حجر الزاوية في المظهر.
  • ليس الأبيض فقط: ستظهر درجات ألوان معتمة وناعمة، مثل العاجي والبيج والوردي العتيق وأي ظل آخر يشير إلى أمسية خيالية. 
  • سيكون الأمر متروكاً أيضاً لوصيفات العروس والشهود والأصدقاء لخلق مجموعة من الألوان، الظلال الأخضر لفساتين الأزهار بألوان الخريف وألوان الباستيل ولماذا لا حتى البيج والبندق والتراكوتا والرمادي.
  •  الباقة والزهور وأيضاً تاج بظلال دافئة ستضفي لمسة غير مألوفة من الزخرفة على ملابس العروس.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار