فساتين الكاب: موديلات رومانسية وأنيقة من مجموعات عروض 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 فبراير 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 01 مارس 2022
فساتين الكاب: موديلات رومانسية وأنيقة من مجموعات عروض 2022

تعتبر فساتين الكاب من التراث اليوناني الروماني، تجسدت في عروض أزياء 2022 باعتبارها الرهان الأكثر أناقة للمرأة المتطورة، في مواد خفيفة الوزن تثير الرومانسية الخالصة، انطلقت بيوت الأزياء في مهمة لتزيين آلهة القرن الحادي والعشرين (ونجحت في ذلك)، فقط في عصرنا، ترتدي مع أحذية الكاحل والأحذية عالية الكعب.

ومع ذلك، ليست هذه هي المرة الأولى التي يغمر فيها المصممون أنفسهم في رمزية الطبقات لخلق فساتين أكثر من مثالية لحضور حفل زفاف في الربيع، بدون احتساب خياطات العصور القديمة، كانت المصممة Madame Vionnet واحدة من أوائل المصممين الذين اكتشفوا جسم الإنسان بالظلال التي تنتقل من توغاس إلى أعمدة اليونان وروما، في عام 1912، شيء ثوري، مع الأخذ في الاعتبار أنهم كانوا مثل الكورسيهات. 

  • كما استكشفت ألبرتا فيريتي هذا الموضوع في مجموعتها لربيع وصيف 2008، الفستان الذي ارتدته عارضة الأزياء الشهيرة في ذلك الوقت ليلي دونالدسون لا يُنسى.
  •  ولا يمكننا التحدث عن ذلك دون ذكر بييرباولو بيتشولي وشريكته السابقة ماريا غراتسيا كيوري، عندما كانا مسؤولين عن فالنتينو، لأن كلاهما أعطانا مجموعة هوت كوتور 2015 تستحق المعبد الروماني. 
  • بعد ذلك، بعد حوالي 7 سنوات، كان كيوري، الذي كان بالفعل على رأس دار Maison Dior، قد أحضر حرفياً مجموعته Resort 2022 إلى أثينا. 

حالياً، أصبحت فساتين الكاب هي المنافسة المباشرة للفساتين الشفافة في اتجاه 2022 وهم يخططون للتغلب عليها بقوة.

فستان كاب لامع

  • أمتار من القماش المتلألئ من مجموعة كريستيان سيريانو لخريف وشتاء 2022 يبرز بألوان كحلي أنيقة، صُنع التصميم بفتحة رقبة على شكل V عميقة وفتحة ساق منسدلة تكمل عظمة ظهر الحرملة. 
  • هذا هو نوع الفستان الذي تحتاجه لتلفت الأنظار في أي مناسبة مسائية. 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار