فساتين الكروشيه ستكون قطعتك المفضلة لصيف ساحر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو 2022 آخر تحديث: الخميس، 16 يونيو 2022
فساتين الكروشيه ستكون قطعتك المفضلة لصيف ساحر
مقالات ذات صلة
المصمم كريستيانو سيريانو يطلق مجموعة ساحرة من فساتين الزفاف لصيف 2017
فساتين كاجوال لصيف 2014 المنعش
فساتين زفاف بتفاصيل الزهور لصيف 2021

ما هي فساتين الكروشيه التي ستجعلكِ تستمتعين بالصيف؟ لمواجهة الأيام الحارة بطريقة ساحرة ومريحة، تقدم بيوت الأزياء والعلامات التجارية ملابس بوهيمية تأخذنا مباشرة إلى السبعينات، من خلال الكروشيه متعدد الألوان للعلامات التجارية.

تعتبر فساتين الكروشيه هي ملابس لا تحتاج إلى تفكير لارتداؤها في يوم صيفي حار، فهى مريحة وقابلة للتنفس، هذه القطعة مصنوعة من حلقات متشابكة من الخيوط، باستخدام "خطاف الكروشيه"، تتم هذه التقنية يدوياً، مما يسمح للمصممين بتقدبم بعض القطع الفريدة حقاً والتي يمكن أن تظل لدينا لسنوات قادمة، نظراً لأن عملية التصميم يمكن أن تكون معقدة وشاقة للغاية، يجب اعتبار فساتين الكروشيه اليوم قطعاً استثمارية، مع التركيز على الفن والحرف والرعاية التي تتطلبها، بدلاً من كونها موضة.

هنا نقدم لكِ مجموعة مختارة من فساتين الكروشيه المفضل التي يمكنك أن ترتديها ليلاً أو نهاراً.

فساتين كروشيه باللون الأبيض

سواء كان لونه أبيض نقياً أو في ظلال غير دقيقة فإن الكروشيه في هذه الألوان هو ربما، النسخة الأكثر أناقة ومثالي لإطلالات "بوهو شيك" التي تعمل بشكل مثالي في الصيف وفي الأشهر الأخرى من العام.

فستان كروشيه بألوان متعددة

عند التفكير في الأسلوب البوهيمي عند ارتداء الملابس هو التفكير حتماً في الكروشيه وخاصة في مزيج الألوان والقوام وهذا هو السبب في أن الفستان المحبوك الذي يتلاعب بالألوان والأنماط سيكون رائعاً للصيف.

فساتين كروشيه بتصميم مقطع Cutout

تعتبر الفساتين المقطوعة من الموديلات المألوفة للغاية هذا العام، لذلك إذا كان بإمكانك الجمع بين اثنين من صيحات الموضة التي تهيمن على ستايلات الفساتين، فسيكون ذلك أفضل، كل ما تريدينه هو فستان كروشيه بتصميم Cutout مقطع.

فساتين كروشيه بألوان الباستيل

إذا لم تتمكني من تحديد مجموعات الألوان، فالخبر السار هو أنه إذا كنتِ تريدين مظهر ملون مناسب لحرارة الصيف، فإن ألوان الباستيل فكرة جيدة، خاصة للعثور على زي صيفي مريح وأنيق.

فساتين كروشيه باللون الأسود

لا تفوّتي أبداً فستاناً أسود في خزانتك ولا تفوّتي أبداً فستان كروشيه بهذا اللون الأساسي، إنه متعدد الاستخدامات وأنيق بما يكفي وبوهيمي بما يكفي بحيث لن تتعبي عند تنسيقه مع إكسسواراتك.

فساتين الكروشيه في مجموعات عروض الأزياء

على مدارج ربيع 2022، كان الكروشيه أساسياً في شكل فساتين مميزة للغاية، تم تصميم فستان أبيض كروشيه يدوياً في Chloé، بتصميم مرقع من الأشكال العضوية، مع أكسسوارات كروشيه متناسقة، بما في ذلك حقيبة محبوكة وصندل، في جاكيموس، كان هناك فستان ماكسي مذهل بأكمام طويلة، مزين بزخارف لؤلؤية، كما لعب دار أزياء ستود أيضاً بهذه التقنية، حيث تم تزيينه على شكل الليمون على فستان رائع مرصع، مع ملابس سباحة بسيطة من قطعة واحدة تطل من خلاله.