فساتين صيفية ساحرة تألقي بها في عيد الأضحى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يونيو 2022 آخر تحديث: السبت، 01 يوليو 2023
فساتين صيفية ساحرة تألقي بها في عيد الأضحى

بالنسبة للكثيرين، يعني عيد الأضحى في الصيف قضاء عطلات في المنتجع وقضاء الوقت في الهواء الطلق ولكن بالنسبة للآخرين، فهذا يعني أيضاً مجموعة جديدة من الأحداث المثيرة التي تتطلب شراء ملابس جديدة أكثر مثل الفستان الصيفي، لحسن الحظ، فإن جميع العلامات التجارية المفضلة لديك، ستجدينها تقدم موديلات وتشكيلة مع مجموعة جديدة من فساتين صيفية وفساتين سهرة للحفلات، سواء كنتِ تحضرين حفلة كبيرة أو قضاء وقت مميز مع العائلة هناك موديلات لا حصر لها ستناسبك بالتأكيد.

فستان ملون قصير

جربي لون جديد ومختلف للاحتفال بعيد الأضحى من خلال الفستان المشرق والممتع الملون والذي يمنحك شعوراً وأنتِ ترتدينه وكأنكِ في العطلة، سواء كنتِ تخططين لارتداء الفستان الملون في المدينة أو في جزيرة استوائية، ستشعرين بالراحة والحرية والاستعداد لقضاء وقت مميز.

فستان أبيض حرير

مثالي لحفلة على الشاطئ أو بجانب البحر أو كفستان زفاف ثانٍ لحفل زفاف مريح، الفستان الأبيض مع نسيج حريري لا يمكن تفويته هذا الصيف.

فستان ساتان درابيه

يضفي الفستان الساتان لمسة ساحرة على مظهرك بينما تجعل خياطة الدرابيه في الفستان يبدو فاخراً.

فستان بلوزة

إذا كنتِ لا تعلمين ما هو الفستان البلوزة فهو المستوحى من فساتين الثمانينات، مدرجة بالفعل في قائمة أمنيات الصيف للجميع! تأتي موديلات هذا الفستان من الكريب الساتان المثالي مع المجوهرات الذهبية والصنادل ذات الكعب العالِ.

فستان ميدي

الفستان الميدي لا غنى عنه في أي مناسبة، يمكنك ارتدائه في عيد الأضحى طوال اليوم وستستمتعين بمظهر مريح وممتع.

فستان محبوك ملون

مع رسومات مرحة سيكون النسيج الناعم والمخطط الذي يستخدم عادة في صناعة الملابس الصيفية مع الفستان الصيفي ساحراً، من لمسة رائعة إلى فستان كلاسيكي أضيفي بعض الإكسسوارات البسيطة المثالية لأي أمسية صيفية، من الكوكتيلات على الشاطئ إلى العشاء.

فستان ترتر

نعلم أن العديد منا لا يفضل الترتر لكن إذا كنتِ تريدين مظهر مميز جربي فستان ترتر بالونك المفضل وستلاحظين أنكِ تميزتِ عن الجميع.

فستان قطني

هنا تكمن الراحة والأناقة في وقت واحد، بالإضافة إلى كونه من أكثر الفساتين المرغوبة لهذا الموسم.

فستان مزين

يتماشى هذا الفستان المزين الأنيق مع حقيبة كلتش ذات الألوان الزاهية، إنها حقيبة الموسم كما أن الفستان المزخرف سيعطيكِ مظهراً فاخاً دون عناء.

فستان جيرسيه

فستان الجيرسيه المرن المطرز سيكون رائعاً لإطلالة عيد الأضحى، ارتديه مع صندل من الساتان أو صندل بسيط بكعب، يمنحك هذا الفستان مظهراً كلاسيكياً سيجعلكِ تحتفلين طوال اليوم.

فستان أسود كلاسيك

الفستان الأسود القصير هو أحد تلك الفساتين التي تناسب أي مناسبة، يمكنك بسهواة تنسيق ما يحلو لكِ من الملحقات معه.

فستان وردي

أصبح الفستان باللون الوردي على الفور هو الفستان الذي يريده الجميع لهذا الصيف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار