فساتين بشعة وألوان غريبة: أسوأ إطلالات النجمات في ختام مهرجان القاهرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 نوفمبر 2019 آخر تحديث: السبت، 30 نوفمبر 2019
فساتين بشعة وألوان غريبة: أسوأ إطلالات النجمات في ختام مهرجان القاهرة
مقالات ذات صلة
لن تصدقوا كم الفساتين المكررة والمتطابقة في مهرجان القاهرة السينمائي!
فيديو وصلة رقص روبي تُشعل أجواء الـAfter Party في ختام مهرجان القاهرة
صور أفضل إطلالات النجمات في ختام مهرجان القاهرة: هذه النجمة الأجمل

الكثير من إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لـختام مهرجان القاهرة السينمائي #ciff41 الدولي كانت سيئة جداً، لكن البعض كان صادم للغاية ومبالغ فيه مثل إطلالة غادة إبراهيم التي حصلت على لقب الأسوأ.
فستان غادة إبراهيم جمع بين الألوان المتعددة والريش على الأكتاف بجانب توب لامع باللون الأزرق كل هذه التفاصيل جعلت الفستان سيء جداً أما عن رسمة الحواجب والمكياج فكان مظهرها صادم.


من ضمن الإطلالات السيئة شيرين رضا التي جمعت بين قميص من الشيفون وتنورة طويلة وواسعة باللون الذهبي الغامق، الإطلالة لم تكن موفقة على الإطلاق وغريبة.
عبير صبري أيضاً اختارت فستان سيء باللون البنفسجي تنورة الفستان كانت غريبة ومتعددة الطبقات بجانب كونها قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، تعرفوا على أسوأ إطلالات ختام مهرجان القاهرة في دورته الـ41.


الجدير بالذكر أن  فعاليات الدورة 41 لـ مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بحفل يقام بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، حيث يشهد حفل الختام تكريم مدير التصوير الإيطالي العالمي فيتوريو ستورارو، الحائز على أكثر من 50 جائزة دولية، منها 3 أوسكار، ومن ثم تبدأ مراسم تسليم جوائز مسابقات المهرجان المختلفة، بحضور لجان التحكيم، ونخبة من النجوم وصناع الأفلام، يسبق ذلك عرض فيديو قصير يستعرض ما حدث خلال الدورة 41. 
حفل الختام لن يحتوي على فقرات فنية كما كان في الافتتاح، ولكن سيشهد ظهور خاص لـ ناتالي إيمانويل نجمة المسلسل الشهير صراع العروش خلال الحفل المقرر له أن يقتصر على تسليم الجوائز للفائزين، مع الاحتفاء بلجان التحكيم، حيث يتولى أعضائها تسليم الجوائز، على أن يعلن المحكمين أسباب الفوز بكل جائزة.
وكانت فعاليات المهرجان قد انطلقت 20 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري بفيلم الأيرلندي، وعرض خلالها أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى و84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يضاف إليها تنظيم منصة المهرجان أيام القاهرة لصناعة السينما عدد كبير من الندوات والمحاضرات والورش التدريبية.