إطلالات الرجال ما بين الأخضر والأسود في ختام مهرجان القاهرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
إطلالات الرجال ما بين الأخضر والأسود في ختام مهرجان القاهرة

بدأت فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي منذ قليل، وتوافد النجوم والنجمات واللجان التحكيم لحضور استلام الجوائز في حفل الختام، وكأن من أبرزهم حضور رئيس المهرجان لهذه الدورة الفنان الكبير حسين فهمي وزوجته.

إطلالات الرجال بالبدلة والقطيفة الأخضر

سيطر اللون الأخضر على بعض إطلالات النجوم الرجال خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، حيث ظهر العديد منهم بجاكيت بدلة بلون الأخضر القطيفة، والبعض الآخر في بدلات أنيقة سوداء بالكامل أو بقميص أبيض وربطة عنق سوداء.

حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الـ 44

بدأت منذ لحظات فعاليات السجادة الحمراء لختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته الـ 44، والذي استمر لمدة 9 أيام متتالية، حيث كان حفل الافتتاح في 13 نوفمبر الجاري، وشهد العديد من الفعاليات المختلفة من وجود أفلام عالمية وعربية ومحلية، والتي نالت عدداً كبيراً من الاستحسان من لجان التحكيم ومن زوار المهرجان.

أبرز لقطات الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي

وكان من أبرز اللقطات التي حدثت خلال المهرجان هو وجود الفنان الكبير حسين فهمي لرئاسة مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الحالية، وكان هو أول الحضور في حفل الافتتاح والختام للمهرجان، وكذلك أمير رمسيس المدير الفني للمهرجان.

ومن أهم فعاليات المهرجان التي كان لها حضور بارز هو ملتقى القاهرة لصناعة السينما في دورته التاسعة، والذي ضم 135 مشروعاً من دول في جميع أنحاء العالم، وتم اختيار 15 مشروعاً ما بين مرحلتي التطوير وما بعد الإنتاج.

وعلى هامش المهرجان تم توزيع بعض الجوائز أثناء الفعاليات أول أمس، والتي ضمت العديد من المشاهد البارزة، ومن أبرزها هو التزام بعض الفنانين بدعوة الفنان حسين فهمي وهو الدريس كود، وحضور مميز لعدد من الفنانين الأجانب كالضيوف لهذه الدورة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار