نسقي الفساتين تحت العباية لإطلالة مريحة وأنيقة

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام آخر تحديث: منذ 4 أيام
نسقي الفساتين تحت العباية لإطلالة مريحة وأنيقة
مقالات ذات صلة
سعر وتفاصيل إطلالة يارا النملة ووالدتها في كأس السعودية لسباق الخيل
عبايات سوداء: موديلات مختلفة ومناسبة لأي موسم
عبايات خليجية أنيقة ومميزة لأي مناسبة

أكثر صيحات الموضة المحتشمة شيوعاً للعبايات والاحتشام على الإنترنت هو تصميم العباية المفتوحة Open Abaya وهو عبارة عن عباية على طراز الكيمونو أو الكارديغان يسهل ارتدائها ويمكن ارتدائها فوق أي ملابس غير رسمية أو مناسبة تتخطى الملابس من نمط إلى آخر.

لكن نحن هنا نتحدث عن الفساتين تحت العباية، تم إقران العبايات المفتوحة باستمرار مع أحزمة عباية متطابقة لإضفاء مزيد من نمط الفستان الطويل على شكل حرف A وإضافة شكل للعباية بدلاً من الملاءمة القياسية للعباية الكلاسيكية الفضفاضة مع مراعاة تصميم العبايات لتناسب أنماط مختلفة من الفساتين ويمكن أن تكون العبايات المفتوحة ترتديه مع الحزام المدمج لتغيير التصميم.

يمكن أن يساعد استخدام الاكسسوارات مثل الأحزمة في إضفاء لمسة أنثوية لأنها تحدد خط الخصر لتصميم العباية بينما تستمر في استكمال المظهر المتواضع حيث لا تزال العباية ملائمة لتكون فضفاضة، يمكن إقران أي عباية مفتوحة بأنواع مختلفة من الأحزمة حتى لو لم يكن بها حزام مدمج، يمكنك دائماً أخذ زمام المبادرة وإضافة حزام حبل أو حزام جلدي لإضفاء لمسة إضافية على أزياء العباية.

دعونا نفكر في الأكمام الشفافة، ألا تريد إظهارها؟ يمكنك دائماً اختيار العبايات السادة المغلقة التي تعمل أيضاً كفساتين طويلة الأكمام، تتمثل فائدة الملابس المحتشمة في أنه يمكنك دائماً وضع قطعك لإضفاء مظهر مميز.

إذا أخذنا في الاعتبار سبب تأثير العبايات المفتوحة على صيحات الفساتين تحت العبايات، في بعض الأحيان يتطلب الأمر بذل الكثير من الجهد لاتخاذ قرار بشأن ما ترتدينه أو الزي المختلف الذي ترتديه تحت العباية، مع العباية المفتوحة، يمكنك بسهولة ارتداء فستان حرير يمكن ارتدائه تحته بألوان بسيطة مثل الأزرق الداكن أو الرمادي أو الكريمي الذي يتناسب مع معظم الألوان وهذا يسمح بمقاس أكثر راحة ويمكنك أيضاً ترك العباية مفتوحة.

طرق ارتداء فستان خفيف تحت عباية مكشوفة مع حزام

عندما ترتدين عباية بدون أزرار، قد يكون من غير المناسب أحياناً ارتداء أقمشة أخف وزنا وأقصر تحتها، الحيلة هي التأكد من أن لديكِ خيار إبقاء العبايات غير المزودة بأزرار مغلقة حتى تظل ملابسك محتشمة ومغطاة.

  • إذا كنتِ ترغبين في ارتداء تنانير جيدة التهوية في الصيف ولكنك تخافين من المسودات الهوائية، قومي بإغلاق ملابس العباية بواجهة مفتوحة باستخدام أحزمة أو أوشحة مطابقة.
  • يمكنك بسهولة ارتداء هذا الفستان الخارجي فوق الملابس غير الرسمية أو ملابس السهرة الأنيقة دون الحاجة إلى القلق بشأن ما تحته.
  • يمكن أن يمنح الحزام المطابق لعبايتك ذو الواجهة المفتوحة أيضاً مظهرك على شكل حرف A دون الكشف عن الكثير.
  • إنه يضيف شكلاً جذاباً إلى إطلالتك ويمكن أن يحافظ على الملاءمة الفضفاضة لملابس العباية المفتوحة أكثر انسيابية وتماسكاً.

تباهي بالفساتين بأسلوب عبايتك المفتوحة

تبدو الفساتين الطويلة المتدفقة أنيقة وفي ذروة الأنوثة المطلقة، رائعة بلا شك عند ارتدائها مع عباية مفتوحة من الأمام، سواء كان ذلك لتصميم العباية غير الرسمية أو للمناسبات الرسمية، فإن إقران العباية بفستان يمنحك الفرصة لتبدين أكثر تحفظاً عندما تستدعي المناسبة ذلك.