جربي العباية مع البنطلون الجينز لإطلالة أنيقة في العيد

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يوليو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
جربي العباية مع البنطلون الجينز لإطلالة أنيقة في العيد

إذا كانت العباية جزءً أساسياً من خزانة ملابسك المتواضعة الجميلة أو ترغبين فقط في الاستمتاع بارتداء واحدة في العيد، فعليكِ بالتأكيد محاولة اتباع أفضل الطرق لنمط العباية التي ستمنحك المظهر الأكثر أناقة ولكن المتواضع!

في العيد نفضل ارتداء الأزياء الفاخرة والأنيقة، لكن هذا العام مختلف قليلاً ويبدو إننا سنقضي عيد الأضحى بشكل مختلف بسبب الظروف الحالية التي تمر بها البلاد بسبب تفشي فيروس كورونا وبرغم من رفع العزل المنزلي، لكن بالتأكيد مع إجراءات السلامة والتباعد الاجتماعي سيقل الحماس لدينا قليلاً. 

لذا في هذا المقال نقدم لكِ طرق مختلفة لارتداء العبايات المريحة والبسيطة بشكل أنيق مناسب للعيد ولا يوجد طريقة أفضل من ارتداء الجينز معها. 

كلنا نعلم أن العباية هي رمز أساسي للتقاليد الشرقية ولكن هناك العديد من الطرق لتنسيق العباية بتقنيات مختلفة لتبدو أنيقة، سنناقش اليوم طرق تنسيق الجينز مع العباية بشكل متواضع، هذه الطريقة هي مخصصة أيضاً للفتيات اللواتي يرتدين العبايه بشكل أساسي لكنهن يرغبن في تغيير المظهر في عيد الأضحى بارتداء الجينز.

جينز مستقيم

جينز مستقيم

طريقة رسمية ولائقة لارتداء بنطلون مستقيم مع العباية، محترف للغاية لارتدائه في مناسبة عيد الأضحى كما أن التطريز الملون على العباية يجعله خياراً رائعاً للحفلات. 

فستان عباية بتصميم كارديجان مع الجينز

 Long Abaya Style with Jeans

الفتيات اللواتي يرغبن في ارتداء عباية مع الجينز، هذه طريقة رائعة وأنيقة. 

عباية كارديجان رائعة مع جينز لإطلالة كاجول 

عباية كاجول

عباية كارديجان ملونة

عباية كارديجان ملونة

تكمل البناطيل الجينز والعباية الملونة بعضها البعض بشكل جيد، هذه طريقة مثالية للارتدا ئها صباحاً في نهار العيد

عباية أنيقة مع جينز

عباية أنيقةارتداء الجينز مع العباية هي الصيحة الأكثر جاذبية هذا الموسم، الأحذية عالية الكعب ستكون أنيقة مع الجينز والعباية.

عباية لامعة مناسبة للسهرات

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار