عبايات لمسة حراير لإطلالات أنيقة مميزة

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 فبراير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 08 فبراير 2021
عبايات لمسة حراير لإطلالات أنيقة مميزة

رغم اختلاف العادات في مختلفة البلاد العربية والملابس الرسمية للمرأة، تظل للعبايات رونقاً خاصاً يجعلها قطعة أساسية في خزانتك، ستحتاجين إليها بالتأكيد سواء في صلاة في المسجد أو ربما في أمر طارئ خارج المنزل، وبالتأكيد أناقة العباية أمرٌ لا خلاف عليه.

وللعباية تصميماتها المبتكرة أيضاً، فلم تعد هي مجرد قطعة القماش السوداء الخالية من التفاصيل، بل تطورت وتبدلت لتصبح من أكثر قطع الموضة أناقة وتميزاً بتداخل ألوانها وتعدد قصاتها وتنوع الأقمشة المستخدمة في تصميمها، فالعبايات هي اللمسة الأساسية لكل تألق، سواء كانت باللون الأسود أو بأي لون آخر، فهي السر وراء الجمال الشرقي، ولاختيار العباية المناسبة لكِ عليكِ زيارة موقع العلامة التجارية لمسة حراير للعبايات.

لمسة حراير تاريخ كبير في صنع العبايات

منذ عام 2006، تمتلك شركة لمسة حراير للعبايات تقاليد عريقة في اسمها، التي تضم مجموعة من التصاميم الراقية للعبايات النسائية المستوحاة من الذوق الشرقي للمرأة العربية بشكل عام والكويتيين بشكل خاص، من دولة الكويت كان الانطلاق وتحديداً من منطقة الجهراء حيث ظهر أول فروع الشركة التي اختصت في تصاميم العباءات، لتتسع دائرة فروعها إلى مناطق مختلفة، بالإضافة إلى الجهراء، فهناك فروعاً أخرى في الفراوانية والعقيلة وشرق والفحيحيل والأفنيوز، من هناك إلى العديد من مناطق الكويت لتكون رائدة في هذا المجال وترديد اسمها في كل مكان،  فتصاميم لمسة حراير تعد ساحة فنية تجمع بين الموديلات الكلاسيكية والتفاصيل الفاخرة المطرزة وفق أحدث التقنيات لمواكبة كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء.

وامتدت سلسلة فروع لمسة حراير إلى العديد من الدول، فهناك متجر في النخيل مول في الرياض بالسعودية، وآخر في دوحة فستيفال سيتي في قطر.

لمسة حراير للعبايات وأغراض أخرى

لم تتوقف إصدارات العلامة التجارية لمسة حراير فقط على العبايات، بل هي تساعد المرأة الخليجية وبالأخص الكويتية على استكمال إطلالتها بأناقة، من خلال تصنيع أحزمة مناسبة لإرفاقها وتنسيقها مع العبايات وكذلك الشيلات، الطُرح، من نفس درجة العباية التي تختارينها حتى لا تحملين هم وثقل اختيار اللون المناسب.

كما أصدرت العلامة التجارية عطرين مختلفين، واحد عربي أصيل من العود، والثاني على نهج العطور الفرنسية المستخلصة من الزهور وغير ذلك.

شاهدي في الصور الموجودة أعلاه مجموعة مميزة من عبايات حراير:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار