فساتين صيفية مثالية ستكون دائماً على الموضة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2022 آخر تحديث: السبت، 21 مايو 2022
فساتين صيفية مثالية ستكون دائماً على الموضة
مقالات ذات صلة
فساتين الدانتيل المثالية للصيف
فساتين صيفية لا تنتهي موضتها اجعليها دائماً في خزانة ملابسك
الفساتين المخططة موضة صيف 2016

فكرة أن الفستان هو الشيء الذي ينتمي حصرياً إلى أسلوب أنيق ومتطور يجعلنا لا نتخلى عنها أبداً لقد تعلمنا كيفية ارتداء الفساتين الأنثوية والرسمية والجريئة والأنيقة والتكيف مع مختلف المناسبات وقواعد الملابس والجمع بين مجموعة كاملة من أزواج الأحذية المختلفة وبينما تتغير صيحات الموضة دائماً، من الممكن العثور على نماذج مضمونة يمكن ارتدائها بعد سنوات.

ما الفساتين التي يجب أن تشتريها حتى تبدو خزانة ملابسك مناسبة دائماً؟ مرري لأسفل لتتعرفي عليها جميعاً.

فستان ساتان 

ربما يستحق هذا الفستان أن يُطلق عليه النموذج الرئيسي لكل الأوقات والفصول، هذا المزيج مثالي حتى لخزانة ملابس الشتاء، يتم دمجه مع عدد كبير من عناصر خزانة الملابس، مع الصنادل أو مع أحذية رياضية أو أحذية البوت من الصعب تخيل الأحذية التي لن يبدو هذا النموذج مناسباً لها، أصبح هذا الموديل من الفساتين مشهوراً بشكل خاص في التسعينات، لمدة ثلاثين عاماً، ظل هذا النموذج يظهر بانتظام على منصات عرض الأزياء وفي نفس الوقت لن نتعب منه أبداً، إذا لم تكوني قد اشتريت تشكيلة في خزانة ملابسك حتى الآن، فقومي بإلقاء نظرة فاحصة على الخيارات المحايدة التي ستكون الأكثر تنوعاً للأنماط المختلفة.

إذا كانت خزانة ملابسك تحتوي بالفعل على خيار مثالي من هذا الفستان أو نموذج بألوان محايدة، فلا تترددي في اختيار الظلال المشرقة والعصرية مقا البرتقالي أو الفوشيا أو الأخضر العصري.

فستان قميص

المنافس الرئيسي للفستان الساتان الخالد هو القميص الطويل الكلاسيكي والذي يمكن ارتداؤه بعشرات الطرق المختلفة، يمكنك تنسيق القميص الفستان بمجوهرات ذهبية مميزة أو صندل مفتوح أو حذاء بكعب عالٍ وحقيبة يد متلألئة والذهاب إلى حفلة وإذا كنتِ ترغبين في إطلالة كاجوال ومريحة، قومي بتنسيقه مع أحذية رياضية أو صندل مكتنز وأحملي حقيبة حمل مريحة وفسيحة.

فستان بتصميم أنثوي

إذا كان من الممكن وضع كل الأفكار الأنوثة الكلاسيكية في قطعة واحدة، فسيكون بالتأكيد فستان بطبعة زهور صغيرة، ارتديه مع صندل لإطلالة أنيقة بشكل خاص وارتديه مع حذاء رياضي لإطلالة يومية أكثر عملية.

فستان صيفي 

نموذج آخر متعدد الاستخدامات يستحق التجربة، إذا اخترتِ نموذجاً بأسلوب الستينات من مادة كثيفة، فسيبدو رائعاً ليس فقط منفرداً ولكن أيضاً مقترناً بالقمصان وحتى السراويل أو الجينز وفي موسم البرد يمكن استكماله ببلوزة أسفله.

فساتين محبوكة

أي شخص يعتقد أن الملابس المحبوكة مادة لموسم الشتاء فقط مخطئ بشدة، لطالما استقر الفستان المحبوك في خزانة الملابس النسائية وسيبقى هنا لفترة طويلة بسبب عمليته، لفصل الصيف، يعد النموذج بأسلوب ضيق (لا تتجاهل الخيارات الملونة) أو الفستان ذو الياقة البولو مثالياً.