فساتين قصيرة للنجمات العرب في 2019: رقم 22 صدمت الجمهور بعد شفائها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019
فساتين قصيرة للنجمات العرب في 2019: رقم 22 صدمت الجمهور بعد شفائها
مقالات ذات صلة
تألقي باللون الأبيض على طريقة مهيرة عبدالعزيز
تفاصيل فستاني بسنت شوقي وأجواء زفافها على محمد فراج بحضور نجوم الفن
أغرب إطلالات زياد المسفر التي خرج بها عن المألوف وأثار الجدل

خلال عام 2019 كانت هناك الكثير من الإطلالات البارزة القصيرة للنجمات العرب، بعض هذه الإطلالات تسبب في جدل كبير ونقد لما تحمله من جرأة وأسلوب غير معتاد لدى البعض.
النجمة نسرين طافش أثارت الكثير من الجدل عند ظهورها على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة بفستان أخضر قصير مكشوف الظهر، اعتبر البعض هذه الإطلالة غير مناسبة لها على الإطلاق.

أما النجمة رانيا يوسف وعلى الرغم من تحفظها الشديد في الفترة الاخيرة واختيار ملابس محتشمة إلا أنها أطلت في إحدى حفلات مهرجان القاهرة بفستان أسود قصير مكشوف الصدر تسبب في تعرضها للكثير من النقد.
وبعد تعافي النجمة هيفا وهبي من أزمة صحية أدت إلى غيابها عن الساحة الفنية لفترة أطلت في عدد من الفساتين القصيرة التي تعرضت بسببها للمزيد من النقد واستياء الجمهور منها أما دنيا سمير غانم فاختارت فستان قصير باللون الذهبي واعتبره البعض سيء جداً إلا أن سعره صدم الجميع حيث يقدر بـ1364 دولار أمريكي أي يقدر بحوالي 22 ألف جنيه مصري.
بعد خسارة الوزن المذهلة التي قامت بها النجمة الخليجية أحلام ظهرت في إطلالة بفستان قصير وهو أمر غير معتاد بالنسبة لها فهي تعتمد في أغلب الأوقات على إطلالات طويلة.
تعرفوا من خلال هذا الألبوم على إطلالات قصيرة للنجمات في 2019

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا