أجرأ إطلالات دنيا بطمة التي صدمت بها الجمهور في 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 ديسمبر 2021
أجرأ إطلالات دنيا بطمة التي صدمت بها الجمهور في 2021

بأكثر من إطلالة صدمت دنيا بطمة جمهورها بجرأتها، حيث نشرت النجمة المغربية مجموعة من الصور التي ورطتها مع متابعيها وعرضتها لانتقادات واسعة، وفي هذا الألبوم سنعرض لك أجرأ إطلالات دنيا بطمة التي فاجأت بها متابعيها وتعرضت بسببها لسيل من الانتقادات والسخرية.

فدنيا بطمة لم تقف في عام 2021 عند إدهاش الجمهور فقط بتغير ملامحها وتبدلها بحرصها على استخدام تقنيات التجميل المختلفة مثل الفيلر والبوتكس، وإنما كان لدنيا بطمة الكثير من الإطلالات التي صدمت بها الجمهور.

إطلالات دنيا بطمة بالشورت

في أكثر من إطلالة اعتمدت دنيا بطمة على الشورت، وظهرت بموديلات متنوعة بينها الشورت القماش، واللامع والهوت شورت الجينز، وهذه الإطلالات تسببت في أزمات لديا بطمة مع جمهورها.

 ففي واحدة من إطلالاتها، تعرضت الفنانة المغربية دنيا بطمة لهجوم كبير وانتقادات وذلك بعد نشر صورتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، فظهرت الفنانة المغربية بشورت قصير وأثارت جدلاً واسعًا بين الجمهور، وتعرضت للانتقاد بعد تناقل صورها على صفحات أخرى تهتم بإطلالات المشاهير خاصة بعد أغلقها خاصية التعليقات بصفحتها تفاديًا لتعرضها للانتقادات.

وأطلت دنيا بطمة في الصور مرتدية شورتا مزركشَا بعدة ألوان مع توب مربوطة من ناحية البطن في إطلالة وصفت بالأجرأ من بين جميع صورها.

كما سبق وظهرت الفنانة المغربية مرتدية شورت أسود قصير وتوب أبيض، معتمدة على تسريحة شعر مفرود، إلا أن أكثر ما لفت الأنظار إليها هو الوزن الزائد، حيث بدت بطمة أكثر امتلاءً خاصة من الجزء السفلي.

واحدة من بين إطلالاتها بالشورت كانت مجموعة من الصور التي نشرتها بحسابها بموقع وتطبيق "إنستقرام" بإطلالة صيفية إذ ارتدت شورت من اللون الأزرق وقميص باللون الأبيض يبرز بطنا بوضوح. كما أضافت دنيا بطمة على إطلالتها بعض اللمسات مثل قبعة الشعر التي يتوسطها العين الزرقاء

إطلالات جريئة لدنيا بطمة

من وقت لآخر تلفت دنيا بطمة الأنظار بإطلالات جريئة تعتمد فيها على الشورتات القصيرة الضيقة، أو القفاطين المفتوحة، وهو ما يتسبب في حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، ومن بين إطلالاتها الجريئة واحدة ظهرت فيها بشورت قصير.

فظهرت دنيا بطمة بشورت رياضي ضيق باللون الذهبي، نسقته مع تي شيرت باللون الأسود وبليزر باللون الأبيض وحذاء رياضي أبيض أيضا.

إطلالات دنيا بطمة ليست الوحيدة التي تثير الجدل، وإنما تحدث الفنانة المغربية ضجة من وقت لآخر بتغير ملامحها، وهو ما يرجعه بعض متابعيها لاستخدام بعض حيل المكياج، فيما يعتبره آخرون تأثير عمليات التجميل عليها.

شاهدي أيضاً: دنيا بطمة بوزن زائد وبكاء والدتها في احتفالها بعيد ميلادها

وعلى الرغم من حالة الجدل التي تحدثها الفنانة المغربية بتغير ملامحها، إلا أن دنيا بطمة كانت قد أنكرت النجمة المغربية أنها خضعت لأي عملية تجميل من قبل إلا أن الجمهور قد لاحظ التغير الكبير في ملامحها أكثر من مرة هو شكك في دقة تصريح دنيا بطمة، ومن المعروف أن دنيا بطمة تهتم كثيراً بإبراز رشاقتها ونحافتها أمام الجمهور وذلك من خلال إطلالات ذكية حيث اعتمدت في أغلبها على القفطان المغربي الذي يخفي منطقة البطن بالكامل وبذلك لا تظهر عليها علامات زيادة الوزن.

من بين إطلالات دنيا بطمة التي أثارت بها الجدل كانت إطلالتها بقميص قصير مفتوح، وظهرت دنيا بطمة بإطلالة جريئة خلال عطلتها الصيفية حيث اختارت قميص زهري اللون يصل إلى الركبة وحملت حقيبة صيفية أنيقة من القش مع أحرف اسمها باللون الزهري ونسقت معها صندل مفتوح من القش أيضاً ومزينة بأحرف اسمها.

ومنعت دنيا بطمة المتابعين من التعليق بعد أن تلقت الكثير من الانتقادات والتعليقات القاسية خلال الفترة الأخيرة بسبب إطلالتها الجريئة والتي وصفها البعض بأنها لا تناسب شكل جسدها إلى جانب مقارنة الجمهور بين شكلها قبل وبعد عمليات التجميل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار