فيديو إيفانكا ترامب توزع الطعام على المتضررين من إعصار فلورنس بأمريكا

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أكتوبر 2018
إيفانكا ترامب توزع الطعام على المتضررين من إعصار فلورنس
مقالات ذات صلة
هل أصيبت إيفانكا ترامب بكورونا بعد لقائها بالوزير الأسترالي المصاب؟
شاهدي إيفانكا ترامب تتألق بتصاميم مغربية ساحرة أبرزها القفطان المطرز
صور فستان إيفانكا ترامب الناعم بحفل زفاف صديقتها يشعل مواقع التواصل

قامت إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بتوزيع الطعام على المتضريين من إعصارة فلورنس في ولاية كارولينا الشمالية، لتضرب بتصرفها الإنساني مثالاً رائعاً في التكافل الاجتماعي، مما جعلها تحظى بثناء وتقدير المواطنين الأمريكيين الذين امتدحوها بشدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهدي أيضاً: فستان إيفانكا ترامب الرياضي يتحول لموضة جديدة.. وهذا سعره!

وأمضت إيفانكا ترامب صاحبة الـ 36 عاماً بملابس كلاسيكية مريحة، حيث ارتدت قميصاً بأزرار مع بنطلون عملي وحذاء ذات كعب منخفض، وظلت لمدة تقترب من 40 دقيقة تقوم بتوزيع وجبات الطعام المعدة سابقاً للعائلات المتضررة من الإعصار، كما رافقها عمال الإغاثة، الذين تجولوا برفقتها أيضا داخل كنيسة هايد بارك في مقاطعة روبسون.

كما قدمت إيفانكا الطعام للناس الذين يقودون السيارات، وقابلتهم بابتسامة عريضة وحاولت الحد من مخاوفهم بعد الأوقات العصيبة التي عاشوها تحت وطأة الإعصار المدمر، كما التقطت العديد من الصور التذكارية معهم.

الجدير بالذكر أن إعصار فلورنس ضرب ولاية كارولينا الشمالية الواقعة على الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية، تاركاً خلفه خمس ضحايا لاقوا حتفهم من بينهم سيدة ورضيعها بعد سقوط شجرة على منزلها في مقاطعة ويلمنجتون، كما تسبب في ارتفاع منسوب المياه لتغمر الشوارع الرئيسية في المدينة وتسبب خسائر كبيرة في الممتلكات.

شاهدوا تصرف إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بتوزيع الطعام على المتضريين من إعصارة فلورنس في ولاية كارولينا الشمالية، وذلك من خلال الصور التي جمعناها لكم في الألبوم أعلاه، وكذلك لا تفوتوا متابعة الفيديو التالي الذي يعرض لقطات رائعة!