عُمانية تصرخ بعد انهيار منزلهم خلال إعصار شاهين: فيديو يوثق اللحظة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أكتوبر 2021
عُمانية تصرخ بعد انهيار منزلهم خلال إعصار شاهين: فيديو يوثق اللحظة

خلعت فتاة عمانية القلوب بصراخها بعد انهيار أجزاء من منزلهم بسبب إعصار شاهين، وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر صدمة الفتاة وصراخها بطريقة هستيرية من هول ما رأته.

وأظهر مقطع الفيديو صراخ الفتاة، كما كشف عن هجوم المياه على شوارع عمان وتسببها في تساقط الجدران وأجزاء من المبان وسط حالة من الرعب التي عاشها الأهالي.

 إعصار شاهين

 وخلال الساعات الماضية وصل إعصار شاهين المداري إلى نطاق اليابسة في شمال سلطنة عُمان،وذلك بحسب ما أعلنت عنه وكالة الأنباء العُمانية الرسمية، حيث غردت الوكالة عبر حسابها الرسمي على تطبيق تويتر: ""عين الإعصار المداري حاليًا بين ولايتي المصنعة والسويق مصحوبة بأمطار غزيرة جدًا ورياح شديدة سرعتها على جدار الإعصار ما بين 120 و150 كيلومترًا في الساعة".

 كما أعلنت الووكالة عن تطورات الوضع في عمان بعد ضرب إعصار شاهين للسلطنة، ونشرت الوكالة: "الصورالجوية توضح ضعف الحالة المدارية #شاهين إلى منخفض جوي واستمرار تأثر المحافظات الشمالية بسحب مختلفة الأرتفاع قد تؤدي لاحقاً إلى هطول أمطار غزيرة على محافظات شمال وجنوب الباطنة و الظاهرة والبريمي والداخلية وفرص لأمطار متفرقة متفاوتة الغزارة على محافظات مسقط وشمال وجنوب الشرقية.

وعن أحدث تطورات إعصار شاهين في سلطنة عمن، نشرت الوكالة الرسمية بيان يفيد الحالة جاء فيه: "تمركز المنخفض المداري جنوب غرب محافظة الظاهرة مع الضعف التدريجي للحالة وتلاشيها -انتشار السحب على المحافظات الشمالية للسلطنة مع فرص هطول أمطار متفرقة متفاوتة الغزارة أحيانا".

وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من اللقطات التي تكشف حجم الخسائر التي تتعرض لها السلطنة العمانية، وسط حالة من الرعب التي تسيطر على مواطني السلطنة، وأمنيات المتابعين للأزمة ورواد مواقع التواصل بانتهاء الإعصار بأقل الخسائر، فبعد تداول فيديو صراخ الفتاة انهالت التعليقات من مستخدمي منصات التواصل والتي تضمنت الكثير من الدعاء والأمنيات بحفظ أهل السلطنة العكانية وبلدهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار