فيديو تصرف نبيل لتامر حسني مع شقيق نجمة "ذا فويس كيدز" المصاب بالسرطان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يوليو 2019
فيديو تصرف نبيل لتامر حسني مع شقيق نجمة "ذا فويس كيدز" المصاب بالسرطان
مقالات ذات صلة
صدمة: تامر حسني والقيصر خارج The Voice Kids...هذان النجمان البديلان!
فريق تامر حسني في "ذا فويس كيدز" يتسبب في صدمته...شاهدوا ما حدث!
تامر حسني يكشف مفاجأة عن سبب رفضه "ذا فويس" رغم قبوله "ذا فويس "كيدز"!

دعم الفنان تامر حسني شقيق جويرية أحمد نجمة برنامج "ذا فويس كيدز" باعتذار ورسائل مؤثرة، فور علمه بإصابته بالسرطان وتلقيه العلاج.

واعتذر تامر حسني للطفل بيجاد شقيق جويرية أحمد نجمة ذا فويس كيدز في بداية الفيديو، مؤكداً له أنه خلال زيارته لمستشفى الأطفال لعلاج السرطان لم يكن يعرف بوجوده هناك لهذا لم يقم بزيارته.

كما حرص تامر حسني على مواصلة دعمه لشقيق جويرية حمدي، من خلال ارسال رسائل مؤثرة بشكل متواصل تشجعه على الأكل ومواصلة مقاومة المرض، من أجل أن يلعبان سوياً كرة القدم، كما وعده الفنان الشاب بزيارته في المستشفى قريباً.

ومن جانبه، رد الطفل بيجاد على رسائل تامر حسني لدعمه، مؤكداً له أنه سعيد للغاية بما يرسله له، وأنه يقاوم المرض ويتناول طعامه بالكامل من أجل أن يشفى من مرضه ويلتقيان قريباً.

ومع تداول مقطع تامر حسني ودعمه لشقيق جويرية حمدي، تفاعل الجمهور بشدة مع موقفه النبيل، داعين الله بشفاء الطفل سريعاً، كما أشادوا بموقف تامر الداعم والمؤثر في هذا الموقف.

ومن جهة أخرى، مازال يواصل تامر حسني تصوير فيلم "كل سنة وأنت طيب"، الذي يشاركه في البطولة الفنانة زينة والفنان خالد الصاوي وعائشة بن أحمد ومحمد سلام، العمل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج سعيد الماروق.