خالد الفايد نجم ذا فويس كيدز يتراجع عن الاعتزال: تعرضت للاستغلال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يوليو 2023
خالد الفايد نجم ذا فويس كيدز يتراجع عن الاعتزال: تعرضت للاستغلال

أعلن الفنان الشاب خالد الفايد، نجم برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس كيدز The Voice Kids  عدوله عن قرار الاعتزال الذي اتخذه قبل نحو 5 أشهر، موضحاً أنه تم التلاعب به.

خالد الفايد يتراجع عن اعتزاله

ونشر خالد الفايد صورة جمعت بينه وبين المنتج الفني هاني محروس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، موضحاً فيه أنه ارتكب خطأ فادحاً بسماع كلام الآخرين.

وعلق خالد الفايد: "أكبر غلطة عملتها في حياتي أني سمعت كلام الناس.. كنت مخلصا من قلبي.. لكن وجدت منهم العكس. وربنا يكفيكم شر الزن في الأذن والكلام الفارغ".

وأشار إلى أنه تم التلاعب به وتعرض للاستغلال باسم الدين، قائلاً: "ربنا يبعد عنكم اي حد عامل فيها مولانا، صدقوني في حاجات مش هقدر أشرحها ليكم".

ولفت إلى أنه تسرع في اتخاذ قرار الاعتزال، موجهاً نصيحة لمتابعيه: "أوعى تسلم ودنك لحد وتخليه يبخ فيها سموم.. دا درس اتعلمته حبيت أوضحه علشان محدش يقع في نفس غلطتي".

خالد الفايد نجم ذا فويس كيدز يتراجع عن الاعتزال: تعرضت للاستغلال

وتسبب تراجع خالد الفايد عن قرار اعتزاله، في تشكيك البعض في الحساب الخاص به على فيسبوك، متسائلين عن تعرضه للسرقة، إلا أنه نشر تعليقاً يؤكد فيه أن الحساب يعود له وأن من حق أي شخص أن يفعل ما يحلو له.

وعلق خالد الفايد: "كلمتين مهمين لحبايبي وأخواتي اللي بحبهم سواء منتقد أو مؤيد انتوا كلكم غاليين عندي.. صباحكم زي العسل وأي حد شتم أو متضايق أو زعلان انا مسامح علشان بحبهم".

وتابع: "اعتذر لما تحس بالحزن أنك كنت السبب في ألم شخص من دون ما تقصد.. اعتذر.. إما تحس بالضيقة.. أنك أهملت شخص كان يستاهل اهتمامك، اعتذر أما تحس بالندم أنك خسرت عاطفة شخص من ناحيتك بسبب حاجة غلط أنت عملتها، الاعتذار علاج، الاعتذار بس هو اللي قادر يصلح كل ده وأكثر، اعتذار بدون أعذار".

اعتزال خالد الفايد

وكان نجم ذا فويس كيدز أعلن في فبراير 2023 اعتزاله ونشر صورة له وهو يرتدي جلبابا باللون أبيض وظهر بلحية كثيفة وكتب : "اللهم اجعل توبتي وعملي خالصًا لوجهك الكريم، وبعتذر مش هرد على أي حد".

وقبل شهر طالب خالد الفايد متابعيه بإيجاد فرصة عمل له، بعد أن أعلن اعتزاله الغناء بشكل نهائي في الفترة الماضية، مشيراً إلى أنه بحاجة إلى المال إلا أن ذلك لن يدفعه للعودة للغناء مرة أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار