عبدالرحيم الحلبي نجم ذا فويس كيدز يفاجئ الجمهور بتغير ملامحه

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يونيو 2022
عبدالرحيم الحلبي نجم ذا فويس كيدز يفاجئ الجمهور بتغير ملامحه

فاجأ عبد الرحيم الحلبي، نجم برنامج ذا فويس كيدز الجمهور بعد أن أصبح شاباً يافعاً، وكشف نجم برنامج اكتشاف المواهب الشهير عن الكثير من تفاصيل حياته في أحدث ظهور له.

وأدهش تغير ملامح نجم ذا فويس كيدز الجمهور بعد أن أصبح شاباً يبلغ من العمر الـ17 عاماً، وذلك بعد مرور 6 أعوام على أول ظهور له على خشبة مسرح البرنامج الشهير.

عبد الرحيم الحلبي

كشف عبد الرحيم الحلبي، خلال لقاءه مع برنامج تريند عن ردود أفعال الناس بعد رؤيته وه وشاب عقب تغير ملامحه عن الملامح التي اعتادوا على رؤيته بها وهو على مسرح برنامج ذا فويس كيدز، وقال نجم برنامج اكتشاف المواهب الشهير: "مبيقولولي صوتك كبران ومتغير عن قبل وعالم بيقولو أحلى وعالم بيقولو مو أحلى".

وفاجأ عبد الرحيم الجمهور برأيه في النمط الغنائي السائد الآن قائلاً: "الآن ما بتلاقي الناس بتسمع بأذنيها لكن بتسمع بخصرها، الآن أنت ما تقدر تعمل حفلة للطرب".

كما فاجأ الجمهور أيضاً برأيه في جورج وسوف قائلاً: "أنا اللوك تبعي وأغانية قديمة، كل هذا كان بيسبب لي ملاحظات من الناس، الناس بقى بدهن وديع الشيخ، أنا أحب رحلته وكيف تحدى الصعوبات لككن كصوت لأ".

كما كشف نجم برنامج ذا فويس كيدز عن المزيد حول رحلته الدراسية وقال إنه في العام القادم سوف يحصل على شهادة الثانوية العامة.

وكشف عبد الرحيم الحلبي عن أقرب المطربين إلى قلبه واللذين يحب الاستماع إليهم وجاء على رأسهم محمد المجذوب وآدم، ولم تغب كوكب الشرق أم كلثوم عن اختياراته، بل جاءت على رأس أولوياتها قائلاً إنها النجمة التي يتأثر بها كثيراً لدرجة وإنه يحفظ ما يزيد عن 110 أغنية لها بخلاف أغانيها التي يعرفها ويستمع إليها ولم يحفظها بعد .

وأضاف عبد الرحيم أنه يميل إلى الاستماع لنجوم الزمن الجميل قائلاً: "بحب دايما أكون بالزمن القديم بس بهذا الزمن العالم ما عاد سمعت بأذنيها، كله بيسمع بخصره هلا.. ما فيك تعمل حفلة تغني فيها طرب.. حتى القدود الحلبية صارت شبه طرب مع إنه أنا بحس إنه هي أكثر لون هو بيفرح وأكتر لون بيرقص هما بدن وديع الشيخ ومشتقاته".

ذا فويس كيدز

عبد الرحيم الحلبي كان واحد من أكثر النجوم المشاركين في برنامج ذا فويس كيدز خطفاً للقلوب فسحر الطفل السوري لجنة  بصوت شجي وإتقان كبير لأغنية "يا محلا الفسحة" جعل أعضاء لجنة التحكيم يتنافسون على ضمه لفرقهم لينجح كاظم الساهر بالمهمة.

شهرة عبد الرحيم الحلبي لم تكن فقط بسبب عبد الرحيم الحلبي وإنما كان من الأطفال المعروفين على مواقع التواصل الاجتماعي حيث اشتهر منذ فترة بأكثر من فيديو له وهو يغني في مدرسته وفي أكثر من مكان بعد نزوحه من مدينته حلب إلى دمشق نتيجة الأحداث المؤلمة التي تدور هناك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار